X

لا حاجة للدعوات عند شراء OnePlus One الآن .. ولكن!

عندما أطلقت شركة ون بلس هاتفها المميز OnePlus One قبل أكثر من عام، أعلنت عن قيد غير تقليدي من أجل الحصول عليه، وهو الحصول على دعوة ممن حصلوا على الهاتف بشكل فعلي كي يسمحوا لك بشراءه، وأنت بدورك تعطي دعوة من دعواتك لمن يريد أن يقتنيه أيضاً، وهو الأمر الذي طبقته الشركة كي تلاحق على الطلب المتسارع على الهاتف -أو ربما لأسباب تسويقية بحته-.

الآن أعلت شركة OnePlus بأنها ستحيل نظام دعواتها للتقاعد عند طلب OnePlus One، حيث يباع الهاتف حتى هذه اللحظة بشكل كبير نظراً لسعره المنخفض مقارنة بالمواصفات القوية التي يوفرها.

لكن وإن كنت من محبي الشركة الصينية الناشئة فلدينا خبر سئ لك، حيث ستقوم بتطبيق نظام الدعوات عندما تقوم بالكشف عن هاتف OnePlus Two هذا العام. فكما تقول الشركة فإنها تتوقع مبيعات وطلبات ضخمة لهاتف الجيل الثاني وهي لا تريد أن تجازف وتفتح عملية شراءه للجميع وتعرض نفسها لمخاطرة تأخير التسليم نظراً لعدم قدرتها على التصنيع بشكل مكثف كباقي الشركات.

الآن إن لم تكن من هؤلاء الذين يفضلوا إمتلاك الهواتف الحديثة فقط، ولا مانع لديك من إمتلاك هواتف قديمة طالما كانت بمواصفات قوية، فننصحك بالتفكير في شراء هاتف OnePlus One دون دعوات.

The post لا حاجة للدعوات عند شراء OnePlus One الآن .. ولكن! appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment