فيس بوك تطلق تطبيق Hello لمعرفة هوية المتصل وحجب المكالمات

غير مصنف أضف تعليق

أطلق الفيس بوك اليوم تطبيق جديد للمكالمات في الهاتف، وهو التطبيق الذي جاء بإسم Hello لإستبدال التطبيق الإفتراضي لإجراء المكالمات في هاتفك الأندرويد.

ويتيح لك تطبيق Hello البحث عن معلومات وهوية مستخدمي الفيس بوك الذين سمحوا بأن تكون هذه المعلومات عامة أو لأصدقاء الأصدقاء إذا كان هذا الشخص صديق مشترك مع أي من أصدقائك، ولدواعي الخصوصية لن يعرض لك التطبيق أية معلومات لأي مستخدم ليس من ضمن دائرة معارفك أو قام بإغلاق الخصوصية بشكل عام، لكنه بأي حال من الأحوال سيعرض إسم المتصل.

Untitled-7

كذلك معلومات الشركات والمطاعم ستظهر في التطبيق حيث سيظهر لك Hello الأرقام والخرائط والبيانات وغيرها من المعلومات الخاصة بهذه الشركة، وذلك على نفس النحو الذي يقوم به تطبيق True Caller. لكن هل هناك قاعدة بيانات أضخم من قاعدة بيانات الفيس بوك؟ لا نعتقد ذلك.

كذلك سيتيح لك التطبيق من حجب أي رقم لا ترغب في أن يتصل بك، كذلك سيحجب التطبيق أي رقم تم تصنيفه على أنه مزعج من قبل عدد كبير من المستخدمين، وستمنع هذه الميزة الحصول على مكالمات من شركات الدعاية والإعلانات عبر الهاتف والتي تقوم بالإتصال بالأرقام بشكل عشوائي من أجل الترويج لمنتجاتها.

وبما أن تطبيق Hello قد تم تطويره من قبل فريق تطبيق Messenger فسيعمل التطبيقين معاً بشكل متكامل، حيث سيوفر التطبيق إمكانية إجراء مكالمات الـ VoIP عبر تطبيق فيس بوك ماسنجر.

للحصول على تطبيق Hello من متجر جوجل بلاي:

  السعر : مجاني

The post فيس بوك تطلق تطبيق Hello لمعرفة هوية المتصل وحجب المكالمات appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول