هل تسعى واتساب لإضافة ميزة مكالمات الفيديو؟

غير مصنف أضف تعليق

حصل تطبيق الواتساب للتراسل الفوري على الأندرويد منذ أسابيع على ميزة المكالمات الصوتية، و في حين أنها لم تصل بعد الى كل مستخدمي الايفون، فقد انتشرت شائعات جديدة حول إمكانية إضافة ميزة مكالمات الفيديو أيضا على الأندرويد.

الشائعات جاءت بعد نشر تقرير يشير إلى أن شركة واتساب تفكر جديا بتطوير مكالمات الفيديو على تطبيقها على غرار تطبيقات أخرى مثل Skype و Hangouts، هذه الخطوة حتما ستكون نقلة نوعية للتطبيق كونه أشهر تطبيق للتراسل الفوري على كافة أنظمة التشغيل و يمتلك أكثر من 800 مليون مستخدم نشط شهريا. التقرير أشار إلى أن الميزة يتم بالفعل اختبارها مع عدد قليل من موظفي الشركة، و لم يتم نشر أي معلومات أخرى حول موعد دفع التحديث إلى التطبيق على منصة الأندرويد أولا ثم آي أو إس.

whatsapp-video-afd-010415

واتساب إذا بدأ بالحصول على تحديثات كبيرة بعد سنوات من وجوده على الساحة بميزات بسيطة، ربما تكون هذه التحديثات نتيجة إستحواذ فيسبوك عليه حيث دفع الأخير 16 مليار دولار عبارة عن أسهم، ميزات و مبالغ مالية قد تكون هي السبب في دفع واتساب إلى مزيد من التطوير و الحصول على موظفين و مهندسين أكثر.
حاليا، واتساب يتمتع بقاعدة من المستخدمين تصل إلى مليار مستخدم، 800 مليون منهم نشط بشكل شهري و هذا يجعله واحدا من أكثر التطبيقات إستعمالا و تحميلا على متجر Play، كما أن أغلب هواتف الأندرويد تأتي بهذا التطبيق بشكل إفتراضي.

41

ميزة مكالمات الفيديو ستكون سببا في دفع الكثيرين إلى إلغاء إشتراكاتهم على Skype و الإنتقال كليا إلى حلول أسهل و أفضل و تطبيق واتساب يقدمها بأفضل طريقة. ما رأيك أنت، هل تعتقد أن واتساب سيحصل على مزيد من المستخدمين من خلال هذه الميزة؟

The post هل تسعى واتساب لإضافة ميزة مكالمات الفيديو؟ appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول