X

ظهور صور جديدة لهاتف أوبو R7 المدهش!

أوبو واحدة من الشركات الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية ذات التصاميم المُبتكرة و الفريدة، لعل آخر و أهم ابتكاراتها القادمة هو هاتف R7 الذي تحدثنا عنه سابقا و عن تصميمه الفريد. الشائعات تسير إلى شاشة بقياس 5,5 بوصات و بدون حواف تقريبا. الهاتف الجديد من أوبو سيكون واحدا من أقوى إبتكارات السنة إن تم إصداره قبل نهاية هذا العام.

فكرة الشاشة بدون حواف قد لا تكون الأولى من نوعها، فقد رأينا شركات حاولت تطبيقها على هواتفها لكن ليس بالدرجة التي استطاعت أوبو فعلها، و قد رأينا صورا حصرية للهاتف تم تسريبها و أخرى تم نشرها من الشركة نفسها تشويقا للمتابعين. التسريبات التي تم نشرها تشير إلى أن الشاشة ستكون بدقة Full HD مع معالج ثماني النواة و ذاكرة عشوائية بحجم 3GB بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 20 ميجابيكسل ستكون حتما واحدة من الكاميرات القوية المنافسة، هذا إلى جانب نسخة أندرويد لولي بوب معدلة بواجهة Color OS الخاصة بهواتف أوبو.

لم يتم الإدلاء بأية معلومات حول تاريخ إصدار الهاتف لكن من المتوقع أن يكون تاريخ 20 ماي القادم هو اليوم الذي سنلقي على R7 نظرة أكبر من التي نحصل عليها حاليا، هذا إلى جانب نسخة أكبر من الهاتف تحمل إسم R7 Plus

الشركة الصينية لم تعلن حتى الان عن مواعيد الحدث الرسمي للكشف عن هذا الهاتف ولكن يتوقع ان تكشف عنه الشركة يوم 20 مايو القادم حيث ستكشف إوبو عن هاتف OPPO R7 وهاتف OPPO R7 PLUS وحتى ذلك الحين يمكنك الاستمتاع بهذه الصور الجميلة لهذا الهاتف المثير للإهتمام .

The post ظهور صور جديدة لهاتف أوبو R7 المدهش! appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment