قريبا: نظارة جوجل قادمة في نسختها الثانية

غير مصنف أضف تعليق

” نظارة جوجل ليست فشلا، بل تحتاج لمزيد من العمل ” هذه كانت كلمات إريك شميدت المدير التنفيذي السابق للعملاقة جوجل، حيث أنه تمت تغطية منتجها Glass بشكل كبير في الإعلام في السنة الماضية على أنه منتج ثوري لكنه لم يلقى النجاح المتوقع منه، ما جعل الكثيرين يؤمنون بأن جوجل فشلت و أن منتجها قد لا يعود للسوق من جديد.

Google-Glass-Logo

تأتي تصريحات Massimo Vian المدير التنفيذي لشركة Luxottica المصنعة لنظارات جوجل، على أن الشراكة بين كلا الشركتين لا تزال قائمة، و أنه سيتم الإعلان عن النسخة الثانية من Glass قريبا. المبيعات التي حققتها النسخة الأولى لم تكن جديرة بالذكر، و تم إيقاف إنتاجها في شهر يناير الماضي لتبدأ التكهنات حول وجود نسخة ثانية، أو ربما جوجل فشلت في دخول سوق الأجهزة القابلة للإرتداء بغض النظر عن كون نظامها Android Wear النظام الأكثر إستعمالا في هذه الأجهزة.

Luxottica_9c5e32d8-cb4f-415d-a3de-b7531c9971b9_grande

و بالفعل، فقد صحت تكهنات البعض حول قدوم النسخة الثانية، ما يجعلنا ندرك أن النسخة الأولى كانت مجرد مشروع تجريبي يهدف إلى جمع الآراء و الإنتقادات حول كافة إستخدامات الجهاز، و ستكون النسخة القادمة أكثر رسمية من حيث الميزات و الخصائص.

Google_Glass_with_frame-1940x1056

تابع Massimo Vian تصريحه لصحيفة الوول ستريت بقوله أن جوجل كانت تعتمد هذه الإستراتيجية منذ بدء التخطيط للمشروع، حيث أن النسخة الثانية ستكون رسمية و النسخة الثالثة ستكون أكثر مثالية. من المتوقع أن تقوم جوجل بالإعلان عن Glass 2 في مؤتمرها القادم للمطورين في شهر ماي، لكن تاريخ الإصدار سيستغرق بعض الوقت إلى حين كون الجهاز مُستعدا و جاهزا للأسواق العامة.

The post قريبا: نظارة جوجل قادمة في نسختها الثانية appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول