X

فيديوهات جديدة من سامسونج تستعرض فيها الأداء الخارق والتصميم المميز لـ Galaxy S6

أطلقت سامسونج عدد من الفيديوهات الترويجية لهواتفها الجديدة Samsung Galaxy S6 و S6 Edge، لكن اليوم قامت بالكشف عن إعلانات طويلة مفصلة لعدد من مميزات الهواتف ضمن حملتها التسويقية What Comes Next.

في الفيديوهان الجديدان إستعرضت سامسونج التصميم المميز لكلاً من Galaxy S6 و S6 Edge ومقارنته بتصاميم السيارات وإبرازها للإطار المعدني للهاتف وزجاج الغوريلا ومقاومته للخدش، والتركيز بالطبع على الشاشة المنحنية الفريدة الموجودة في هاتف Galaxy S6 Edge والتي على سبيل المثال تتيح لك إضافة عدد من جهات إتصالك الشائعة والحصول على التنبيهات بشكل أكثر مرونة بينما تنظر إلى الشاشة الرئيسية للهاتف.

أما الفيديو الأخر فقد إستعرض الأداء الخارق لمعالج الهاتف والذي يجعله يستخدم طاقة أقل بنسبة 35%، بالإضافة إلى رامات الـ LPDDR4 بمساحة 3 جيجا، وهو ما يوفر لك التنقل السريع بين التطبيقات المختلفة والإستمتاع بالألعاب دون بطئ، هذا بالطبع بجانب الشاشة الـ Quad HD Super AMOLED والتي تأتي بكثافة 557ppi والتي ستوفر لك أفضل رؤية ممكنة، شاهدوا الفيديو.

شاهدوا أيضاً: هذا ما سيحدث إذا مرت سيارة على هاتف Samsung Galaxy S6
توقعات: سامسونج ستبيع 70 مليون وحدة من هاتف Galaxy S6 و S6 Edge

The post فيديوهات جديدة من سامسونج تستعرض فيها الأداء الخارق والتصميم المميز لـ Galaxy S6 appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment