X

ساعة Tag Heuer الذكية قادمة ببطارية تدوم 40 ساعة!

تحدثنا سابقا عن نية الشركة السويسية Tag Heuer إطلاق ساعة ذكية فاخرة، حيث تحدث المدير التنفيذي للشركة إلى وسائل إعلام أمريكية عن رغبته في دخول صناعة الساعات الذكية بعدما بسطت هيمنتها على سوق الساعات التقليدية الفاخرة لعقود.

اليوم ظهرت تقارير جديدة تشير إلى أن Tag Heuer قد بدأت بالفعل في صناعة الساعة في شراكة مع جوجل و إنتل، في خطوة قد تكون منافسة لساعة آبل الجديدة فيما يتعلق بالتصميم الفريد و الفخامة بالطبع. التقرير الذي نشره موقع بلومبيرج يشير إلى أن شهر نوفمبر القادم سيكون الموعد الرسمي لبدء عملية بيع الساعة بأسعار تبدأ من 1400 دولار أمريكي. السعر قد لا يشكل مفاجأة للكثيرين علما أن Tag Heuer معروفة بأسعارها الخيالية و تصاميمها الراقية جدا، و حتما فالساعة الذكية لن تأتي بنظام Android Wear فقط، بل مع مميزات أيضا قد تشمل بطارية تدوم لمدة 40 ساعة.

الشركة السويسية تسعى إذا لحفر إسم لها في هذه الصناعة الذي بدأت تساوي ملايير الدولارات خصوصا مع دخول العديد من الشركات التقنية في السباق بمنتجات تختلف ميزاتها و أشكالها، و مع هذه البطارية التي ستحتوي عليها ساعة Tag Heuer فقد تكون منافسة شرسة بل و ربما قد يرغب الكثيرون بإقتنائها عوض ساعات أخرى حتى مع سعرها المرتفع جدا.
لم تنشر الشركة أي معلومات إضافية أو نماذج حول كيف قد تكون الساعة القادمة، لكنها حتما ستمتاز بتصميم أنيق فاخر على غرار كافة ساعاتها التقليدية السابقة، ما رأيك أنت حول السعر؟ هل ستكون من مقتني هذه الساعة في حالة نالت إعجابك؟

The post ساعة Tag Heuer الذكية قادمة ببطارية تدوم 40 ساعة! appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment