5 أفضل تطبيقات لنقل الملفات من هاتفك إلى الحاسوب

غير مصنف أضف تعليق

من المؤكد أننا كمستخدمين دؤوبين لهواتفنا الذكية، فإحدى العمليات التي نقوم بها بشكل شبه يومي هي نقل المعلومات و الملفات من الهواتف إلى حواسيبنا و العكس. الطريقة التقليدية لفعل ذلك هي إستعمال كابل USB بالطبع، لكن ما الحل حينما لا تكون متوفرا على واحد؟ إليك هذه التطبيقات التي ستجعل من تلك العملية أسهل و أسرع!

AirDroid

air

واحد من أشهر التطبيقات في هذا المجال، حيث يقوم بتحويل هاتفك إلى USB لاسلكي يتم ربطه مع حاسوبك من خلال تزويدك بكود لإدخاله على متصفحك، ما يعطيك صلاحيات الولوج إلى كافة محتويات هاتفك من تطبيقات و ملفات و غير ذلك. تستطيع حذف أي محتوى إنطلاقا من حاسوبك أو نقل و سحب الصور و غير ذلك. أيضا يُمَكنك AirDroid من إرسال و إستقبال رسائل SMS مباشرة على حاسوبك و هذه ميزة رائعة لمن يرغب بالتركيز على جهاز و شاشة واحدة.

Cloud Storage

Material-Design-for-Google-Drive-Docs-Sheets-Slides

و نقصد هنا كافة خدمات التخزين السحابي مثل Google Drive، Dropbox و OneDrive.. هذه الخدمات توفر لك ميزة حفظ كافة ملفاتك كيفما كان نوعها على السحابة، لتستطيع الولوج إليها وقتما تريد و أينما تريد. تستطيع مزامنة ملفات هاتفك مع حاسوبك، تغييرها، تحريرها و حذفها إن أردت. على عكس AirDroid، فهذه الخدمات لا توفر إمكانية التحكم في المحتويات التي لا تقوم بحفظها على السحابة، لكنها تبقى أداة فعالة و هي في تطوير مستمر.

ES File Explorer

es

أعتبر هذا التطبيق الأفضل في مجاله. مجموعة من الأدوات التي تستطيع من خلالها التعامل مع ملفاتك كلها إنطلاقا من هاتفك، هذا إلى جانب ربط هاتفك مع حاسوبك أو أي جهاز آخر لعرض تلك الملفات أكانت صورا، مقاطع فيديو أو رسوم بيانية.. يستخدم هذا التطبيق شبكة WiFi من أجل ربط هاتفك. واجهة مستخدم بسيطة و واضحة تجعل منه الحل الأمثل لمن يرغب بنقل ملفاته بسهولة دون أي تأخير.

PushBullet

pus

تطبيق ناجح آخر، PushBullet يعمل بطريقة مشابهة لـ AirDroid، حيث يدعم ميزة إرسال و إستقبال الرسائل على حاسوبك، و نسخ نصوص من هاتفك و لصقها على حاسوبك بالإضافة إلى التفاعل مع الإشعارات و نقل الملفات. هناك أيضا إضافة على متصفح كروم و التي تقدم ميزات أكثر من هذا التطبيق.

Sync

sync

تطبيق عملي يأتي من شركة bitTorrent، و هو موجه لمن يرغب بمزيد من الأمان في نقل ملفات من الحاسوب إلى هواتفهم أو العكس، حيث يعمل التطبيق على تحليل كل ملف إن كان يحتوي على فيروسات أو ما قد يضر الجهاز. يخلق التطبيق رابطا لاسلكيا مع حاسوبك ما يسمح لك بالتحكم في الملفات و المحتويات التي ترغب بنقلها أو حذفها و هو يعمل تقريبا كخدمات التخزين السحابية.

هذه كانت قائمتنا لأفضل خمسة تطبيقات نقل ملفات من هاتفك إلى حاسوبك، حتما توجد العشرات منها على متجر Play، فإن كنت تفضل تطبيقات أخرى، لا تنسى ذكرها في التعليقات!

The post 5 أفضل تطبيقات لنقل الملفات من هاتفك إلى الحاسوب appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول