استخدم أصابعك لإلقاء تعويذات سحرية مع لعبة Spellcrafter !

غير مصنف أضف تعليق

يحتوي متجر Play على تشكيلة كبيرة من الألعاب المختلفة في نوعها، قصتها و أسلوب لعبها. إحدى الألعاب الجديدة التي تستحق الحديث عنها هي Spellcrafter، لعبة RPG إنضمت حديثا إلى المتجر لتصبح متاحة للتحميل بسعر رمزي يبلغ 2.99 دولار.

BJK

تأتي اللعبة من شركة Jujubee، و تقدم أسلوب لعب مشابه لبعض ألعاب RPG الحديثة، لكن لعل أهم ما يميزها هو أنها تدعم حركات يد اللاعب لإلقاء التعويذات السحرية، هذا ما يجعل التجربة أكثر متعة و إنفرادا. لعبة Spellcrafterت أخذك إلى عالم سحري حيث ستقوم بتجميع قطع ذهبية، التفاعل مع الألغاز و الأحجيات، القيام بأخذ قرارات قد تأتي بنفع كبير أو ستزيد من صعوبة مستوى اللعب، ما يجعلها تجربة شيقة غير مملة بشكل عام.

JJJ

لإلقاء التعويذات السحرية، فسيتم تزويدك بجدول إشارات اليد و التي تشير إلى كل تعويذة على حدة، كل ما عليك هو تحريك أصابعك على الشاشة من أجل تفعليها، و هذا يضيف أيضا سهولة إلى نظام اللعبة حيث أنه ليس عليك توقيف اللعب من أجل إلقاء نظرة على كتاب الإرشادات في كل دقيقة، و هذا ما نجده في بعض الألعاب التي تحمل نفس النمط.

JO

NK

اللعبة تتيح لك إختيار شخصية اللعب و لأجل من تريد القتال، و هي متعة لا متناهية من العقبات و المخلوقات التي يجب عليك قتالها و القضاء عليها أثناء رحلتك لتجميع القطع الذهبية، الجدير بالذكر أنه لا توجد أية مزايا يمكن شراءها في اللعبة، حيث أن كل شيء مجاني بعد دفعك سعرها بالطبع، و هذه ميزة أخرى تُضاف إلى Spellcrafter التي من المتوقع لها النجاح الكبير في غضون الأشهر القليلة القادمة. أعتقد أنه سيتوجب عليك إتاحة بعض المساحة قبل تحميل اللعبة حيث أنها تستغل ما يصل إلى 375 ميغابايت بفضل رسومياتها عالية الجودة و محرك اللعب السريع.

The post استخدم أصابعك لإلقاء تعويذات سحرية مع لعبة Spellcrafter ! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول