سوني تطلق تحديثات لأنظمة Xperia Z2 و Z3 وثلاثة أجهزة أخرى

غير مصنف أضف تعليق

بدأت سوني في إطلاق تحديثات لأنظمة كلاً من هاتفيها Sony Xperia Z2 و Xperia Z3، وهو التحديث الذي جلب عدد من التحسينات وإصلاح عدد من المشاكل التي تسببت فيها نسخة Android 5.0 Lollipop. التحديث الجديد لا يشمل هاتفي Z2 و Z3 فقط، بل  لكل للأجهزة التالية أيضاً: Xperia Z3 Compact و Xperia Z3 Tablet Compact و Xperia Z2 Tablet.

Sony-Xperia-Z3-Lollipop

وقد أعادت سوني في هذا التحديث زر Close all apps في قائمة النشاطات بعد أن حذفته من قبل، وفعلت ظهور التنبيهات في شاشة القفل على كافة الأجهزة، وأصلحت مشكلة ضوء الـ LED عند تغيير أوضاع الهاتف، هذا بخلاف إصلاحها لعدد كبير من المشاكل والتي عاني منها مستخدمي الأجهزة بعد التحديث السابق.

وقد قامت سوني الشهر الماضي بإطلاق اللولي بوب لسلسلة Xperia Z3 وهو التحديث الذي وصل إلى دول الشمال والبلطيق أولاً ثم وصل إلى باقي دول العالم بعد أن تأكدت سوني من أنه يعمل بالشكل المطلوب -حينها-.

ولا نعلم لما لا تتأكد الشركات من جدوى تحديثاتها قبل إطلاقها لأجهزتها، حيث يعاني مستخدمي Samsung Galaxy S5 أيضاً من مشاكل مع اللولي بوب وهو ما ذكرناه في هذا الموضوع: سامسونج على علم بالمشاكل التي سببها الـ Lollipop لجالاكسي S5

The post سوني تطلق تحديثات لأنظمة Xperia Z2 و Z3 وثلاثة أجهزة أخرى appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول