X

هل تعتزم Spotify الدخول إلى مجال الفيديو حسب الطلب؟

خدمة الموسيقى المعروفة Spotify تفكر بالدخول إلى مجال الفيديو، حيث أنها أعلنت عن خطط مستقبلية بإتاحة قسم خاص بالفيديو في نهاية الشهر الحالي.

وفقا لمصادر من جريدة  The Wall Street، فإن خدمة Spotify أجرت محادثات مع مجموعة من مزودي الميديا الرقمية بخصوص عقد شراكات محتملة لتوفير المحتوى. خدمة العرض الموسيقية الشهيرة أرسلت عدة دعوات لمؤتمر إعلامي سينعقد يوم الأربعاء 20 ماي، لم يتم نشر أي معلومات أخرى حول الجهات التي تفكر Spotify بعقد شراكات معها أو ما الذي سيميزها عن بقية خدمات العرض حسب الطلب.

الجدير بالذكر أن Spotify محصورة بالولايات المتحدة فقط، و قد نالت شعبية كبيرة رغم المنافسة الشديدة في هذا المجال من قبل تطبيقات أخرى مثل SoundCloud و Tidal الحديثة التي تم إطلاقها من طرف مجموعة من مشاهير هوليوود. أيضا لا ننسى أن شركة آبل تعتزم إطلاق خدمة موسيقية خاصة بها في القريب العاجل و هي حتما ستستفيد من مكتبة آيتونز المتوفرة لديها مسبقا، و قد توفر أيضا قسما بالفيديو كونه أحد أهم المحتويات التي يتم إستهلاكها على الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية.

عودة إلى ما ذكرته جريدة The Wall Street، فقد جاء في الخبر أن Spotify ستوفر هذه الميزة للمشتركين و غير المشتركين، و هذا ما سيفتح أبواب الشركة على منافسة شديدة مع يوتيوب و فيسبوك حيث أن النسب الأكبر للفيديو على الويب تأتيان منهما. كيف ستبلي Spotify إذا؟ سننتظر نهاية الشهر لنرى ما الذي ستقدمه الشركة لمستخدميها و سنزودكم بآخر الأخبار هنا على أندرويد العرب!

The post هل تعتزم Spotify الدخول إلى مجال الفيديو حسب الطلب؟ appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment