Sega تقرر إزالة مجموعة من ألعابها على متجر التطبيقات

غير مصنف أضف تعليق

أعلنت Sega، المطورة الشهيرة لألعاب الفيديو، أنها بصدد حذف مجموعة من الألعاب من متجر Play، معللة ذلك بعدم إيفائها لمعايير الشركة. بغض النظر عن هذا، فالمستخدمون الذين قاموا بشراء إحدى ألعاب Sega سيتمكنون من الولوج إليها من خلال صفحة My Apps على المتجر.

2860011-sega1

لم تتحدث Sega عن الألعاب التي ستقوم بحذفها بعد، لكنها حتما ستقوم بتزويد كافة المستخدمين بآخر التحديثات من خلال إعلان رسمي، أيضا و على غرار متجر Play، سيتم إزالة نفس الألعاب من متاجر أخرى و هي Amazon Appstore، Samsung Appstore، Apple Appstore. شركة Sega لم تذكر الأسباب الفعلية لقرارها المفاجئ، و اكتفت بتقديم تصريح تعتذر عن كون تلك الألعاب غير موافية للمعايير التي إعتادها المعجبون حول العالم كما الشيء نفسه بالنسبة لمعايير الشركة.

crazy-taxi-mobile

الجدير بالذكر أن Sega لديها ما يصل إلى 30 لعبة على مختلف متاجر التطبيقات، ألعاب كلاسيكية مثل Sonic Dash، Crazy Taxi، Jet Set Radi و Virtua Tennis. المثير للجدل أن هذا القرار أتى مباشرة بعد قرار شركة Nintendo دخولها لمجال ألعاب المحمول.. هل هذا يعني أن الشركات العريقة في مجال ألعاب الفيديو لم تستوعب هذا المجال بعد، أم أن لكل شركة خططها التسويقية و التي تضمن نجاحا ساحقا لألعابها مقارنة بتلك الشركات المطورة الخاصة بالأجهزة المحمولة؟

genesis

عموما، سنبقيكم على إطلاع في حالة نشرت Sega أية إعلانات أو تصريحات أخرى فيما يتعلق بقرارها، فابقوا متابعين لأندرويد العرب لمزيد من التفاصيل القريبة من الحدث!

تحميل ألعاب Sega على متجر Play من هنا.

The post Sega تقرر إزالة مجموعة من ألعابها على متجر التطبيقات appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول