X

متجر Play يُمكنك من التسجيل المسبق في التطبيقات القادمة

تطوير جديد يُضاف إلى متجر Play للتطبيقات، حيث أنه بإمكانك الآن القيام بتسجيل مُسبق على التطبيقات التي سيتم إصدارها قريبا.

الميزة الجديدة تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم عن طريق توفير إمكانية التسجيل المسبق في التطبيقات و الألعاب التي سيتم إصدارها في المستقبل القريب، حيث أن كل ما عليك فعله هو الضغط على زر Pre Register و سيتم إبلاغك في يوم الإصدار من أجل تحميل أو شراء التطبيق. هذه الإضافة قد تشكل أهمية كبيرة للمستخدم الذي يرغب بالحصول على قائمة من التطبيقات العالية الجودة مثل الألعاب الثلاثية الألعاب حيث أنها المستفيدة الأكبر من هذه الإضافة، كما الشيء نفسه بالنسبة للمطورين الذين يرغبون بتكوين قائمة من المستخدمين المحتملين لتطبيقهم قبل إطلاقه بشكل رسمي.

عند تسجيلك بأحد التطبيقات، سيتم إبلاغك على هاتفك من خلال تحديث صادر من متجر Play بأن التطبيق أصبح جاهزا للتحميل بشكل رسمي، كما يبقى الخيار لك إن كنت ترغب بسحب تسجيلك المسبق و ذلك من خلال الضغط على Unregister، و للعلم، فهذه الخطوة لا تطلب أي دفع مسبق حيث أنها مجانية بالكامل حتى بالنسبة للتطبيقات المدفوعة.

ميزة مهمة هي التي قامت جوجل بإضافتها مؤخرا إلى متجرها للتطبيقات، حيث ستضاعف من نسب نجاح التطبيقات القادمة إليه، و في نفس الوقت تمكين المستخدم من الحصول على تحديث الإصدار الرسمي دون اللجوء إلى الإشتراك بقائمة بريدية أو تصفح المتجر بشكل دوري بحثا عن التطبيق إن تم إصداره أم ليس بعد.
إن كنت مهتما بتجربة هذه الميزة، فأنصحك بتفقد لعبة Terminator Revolution، لعبة لم تصدر بعد لكنها حتما تستحق التجربة عند الإعلان رسميا عنها.. قم بالتسجيل مسبقا فيها لتكون أول من يعلم!

The post متجر Play يُمكنك من التسجيل المسبق في التطبيقات القادمة appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment