هواتف Galaxy S6 و S6 Edge لم تتمكن من تحقيق المبيعات المنتظرة في اليابان

غير مصنف أضف تعليق

إذا كنت تعتقد بأن الشركة الكورية سامسونج تستحوذ على نصيب الأسد في السوق الياباني فأنت مخطئ، حيث تعاني سامسونج من مشاكل في الترويج لنفسها هناك كما كان الحال قبل عدة سنوات.

وهو الأمر الذي دفع سامسونج إلى إعادة تسويق نفسها هناك من خلال حذفها لشعار سامسونج من على هاتفيها Samsung Galaxy S6 و S6 Edge وإستبداله بإسم شركات الإتصالات، حيث تأتي الهواتف هناك بأسماء مثل Docomo Galaxy S6 و au Galaxy S6 Edge.

galaxy-s6-docomo

لكن هل نجحت طريقة سامسونج التسويقية؟

الإجابة لا، حيث حصل هاتف Galaxy S6 Edge على المركز العاشر في أول أسبوع من إطلاقه، ليهبط بعدها إلى المركز السابع والعشرون خلال ثاني أسبوع، تخيلوا! أما هاتف Galaxy S6 فقد هبط من المركز الـ 17 إلى الـ 30 خلال نفس الفترة. أرقام مخيفة بالنسبة لسامسونج بلا شك.

وبالمقارنة مع باقي الدول، فيأتي هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge ضمن الخمس مراكز الأولى في بريطانيا، وبحسب أمازون في ألمانيا وأمريكا فإن مبيعات هواتف S6 قد تضاعفت عن مبيعات هاتف العام الماضي Galaxy S5.

NTT-docomo-Galaxy-S6-edge-e1431426423970

ويعود هذا الأمر إلى عشق اليابانيين للأيفون، فهاتف iPhone 6 هو الهاتف الأكثر مبيعاً هناك، بالإضافة إلى وجود 5 هواتف قديمة بجانب الأيفون 6 ضمن أكثر عشر هواتف مبيعاً في اليابان في الوقت الحالي.

في رأيكم، لماذا لم تتمكن سامسونج الكورية من النجاح لدى جارتها اليابان؟ هل هناك أي أسباب منطقية لهذا الأمر؟

The post هواتف Galaxy S6 و S6 Edge لم تتمكن من تحقيق المبيعات المنتظرة في اليابان appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول