باقة جديدة من التطبيقات المدفوعة مجاناً مع أمازون!

غير مصنف أضف تعليق

من جديد، أمازون تعلن عن باقة تطبيقات مدفوعة بشكل مجاني، و ذلك من خلال سلسلتها لتطبيقات الأندرويد المميزة التي توفرها مباشرة على متجرها.

amazon-apps-bundle-710x395

سبق لنا توفير مجموعة من تلك الباقات على أندرويد العرب و التي توفر ما مجموعه 100 دولار من التطبيقات و الألعاب الرائعة التي يمكن للمستخدمين الحصول عليها قبل فوات الأوان. باقة أمازون الأخيرة تساوي 110 دولار و تحوي تطبيقات إنتاجية، تعليمية و ترفيهية بالإضافة إلى ألعاب مميزة من مختلف المجالات. من بين الأسماء المعروفة في الباقة هناك Five Nights at Freddy’s 3، Star Command، Games Of Thrones و تطبيقات أخرى مثل AVG AntiVirus PRO، Fleksy Keyboard، Language Coach و Photo Studio Pro.

amazon-appstore-android2_1020

للحصول على هذه التطبيقات، يجب عليك تحميل متجر تطبيقات أمازون على الأندرويد أولا، ثم التوجه إلى هذا الرابط و الذي من خلاله يمكنك تحميل الباقة كلها. أمازون أصبحت تعتمد على نظام جديد في تصنيف تلك التطبيقات من خلال نوعها أو تقييمها و حتى سعرها.
أمازون بدأت تحصل على أعداد كبيرة من المستخدمين من خلال توفير هذه الحزم المدفوعة بشكل مجاني، حيث أن متجرها أصبح واحدا من المتاجر الأكثر استعمالا بعد متجر الأندرويد الإفتراضي Google Play، فما رأيك بهذه التطبيقات التي توجد في الباقة الجديدة؟ و هل استفدت من الباقات السابقة؟ شـاركنا في التعليقات!

The post باقة جديدة من التطبيقات المدفوعة مجاناً مع أمازون! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول