X

خمسة تطبيقات جديدة تستحق إلقاء نظرة عليها!

تطبيقات جديدة نوفرها لكم هذا الأسبوع ضمن قائمة أفضل 5 تطبيقات و ألعاب لتجربتها! استمتع بهذه القائمة التي حاولنا من خلالها توفير أفضل التطبيقات بحسب متجر Play و التي تتنوع بين الألعاب و تطبيقات التراسل الفوري.

HeroCraft Z

إحدى ألعاب RPG الجديدة و التي تم إصدارها مؤخرا من قبل شركة NGames. تقدم مستوى رائع من الرسوميات من خلال استخدام محرك الألعاب Unity 3D، هذا إلى جانب ميزات اللعب التي تجعل من HeroCrazft Z لعبة تشويقية سيستغرق إنهائها بعض الوقت. يمكنك بناء فريق خاص بك و التنافس مع أصدقائك أو فرق أخرى من خلال اللعب على الشبكة، توجد أيضا مزايا يمكنك جمعها أثناء التنقل بين المستويات و بناء الإستراتيجيات للتغلب على الفرق الأخرى من خلال حروب طاحنة ستظهر مدى فطنتك في عالم القتال.

Snake Rewind

لعبة كلاسيكية تعود إلى عالم المحمول، لعبة الثعبان التي كانت و لمدة طويلة الأكثر شهرة و ربما اللعبة الوحيدة التي استمتع بها أصحاب الهواتف التقليدية لسنوات. اللعبة متاحة على متجر Play و قد حققت عدد تنزيلات كبير في غضون أيام قليلة. قد يكون أسلوب اللعب صعبا قليلا لكنه ممتع و يضفي جانبا من التحدي، اللعبة مجانية لكنها توفر ميزات مدفوعة.

Bleep

واحد من تطبيقات التراسل الحديثة و التي تأتي من فريق تطوير BitTorrent، حيث أن هدف Bleep هو تمكينكم من إجراء محادثات بشكل آمن و خصوصي. التطبيق مجاني و لا يقوم بحفظ أية معلومات أو رسائل، حيث أن كل شيء يختفي بمجرد قرائته من طرف المُرسل إليه. تزعم أيضا BitTorrent على أن هذا التطبيق يقوم بتشفير كافة الرسائل منعا من إختراقها من أي طرف ثالث. عملية التسجيل في التطبيق سريعة، و تستطيع دعوة أصدقائك بسهولة و مشاركة محادثات آمنة معهم من خلال هذا التطبيق.

Trumpit

وسيلة ترفيهية جديدة لإمضاء الوقت، حيث أن تطبيق مشاركة الصور هذا يقدم فكرة قد لا تكون جديدة كليا لكنها ممتعة. يقوم المُرسل بإرسال صورة إليك تستطيع مشاهدتها من قفل الشاشة حيث يمكنك التفاعل معها او السحب يمينا من أجل حذفها. التطبيق خيار بديل لخدمات أخرى مثل سناب شات، حيث أن محبي إلتقاط الصور و السليفي سيكونون الأكثر استخداما له بالطبع.

Seabeard

لعبة مميزة أخرى حيث أنها حققت نجاحا على منصة Ios من قبل ليأتي دور الأندرويد. لعبة تأتي بخصائص عديدة بعضها يتم الحصول عليه من خلال الإنتقال من المستويات و بعضها الآخر من خلال دفع مقابل مادي لقائها. تتميز اللعبة أيضا برسومياتها الرائعة و الألوان الباعثة على الحيوية و التي تجعلك لا تمل من لعبها أبدا.

كانت هذه قائمتنا لأفضل التطبيقات التي ننصحكم بتجربتها و مشاركتنا آرائكم حولها من خلال التعليقات!

The post خمسة تطبيقات جديدة تستحق إلقاء نظرة عليها! appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment