تطبيق MixRadio أصبح متاحا للتحميل على متجر التطبيقات

غير مصنف أضف تعليق

تحدثنا سابقا عن نية شركة Line جعل الخدمة الموسيقية MixRadio متاحة على الأندرويد، و هذا ما أعلنت عنه مؤخرا حيث أصبح التطبيق متاحا بشكل رسمي للتحميل على متجر Play. التطبيق الذي كان مملوكا للسابق لشركة نوكيا و المملوكة بدورها من طرف مايكروسوفت، حيث قامت هذه الأخيرة في صفقة غير محددة ببيع التطبيق للشركة اليابانية Line المتخصصة في التراسل الفوري.

hdg

استطاعت Line توفير التطبيق على منصة Ios كما على الأندرويد و في زمن قياسي، و لمن لا يعرف تطبيقMixRadio  فهو يقدم ميزة استكشاف الموسيقى من خلال تحليل ما تقوم بالإستماع إليه بشكل دوري، و كلما تستمع إلى موسيقى جديدة، فالتطبيق يقدم اقتراحات أكثر من بين أزيد من 35 مليون أغنية.
تستطيع أيضا إنشاء قوائم من الأغاني التي تفضلها، كما يتيح لك أيضا تحميلها من أجل إمكانية الإستماع إليها دون الحاجة للإتصال. لعل أهم ما يميز تطبيق MixRadio هو أنه مجاني بالكامل على عكس أغلب خدمات الموسيقى المتواجدة حاليا، لكنه يحتوي على الإعلانات على أمل أن يتم توفير نوع من الإشتراك قريبا من أجل حذفها لتجربة أفضل!

yjdt

شركة Line و المسؤولة عن تطبيق التراسل الفوري الذي يحمل نفس الإسم، أصبحت إذا تقدم خدمات أكثر تنوعا و اجتماعية من أجل توسيع قاعدة مستخدميها و التي من شأنها أن تدمج الخدمة الموسيقية مع التطبيق الرئيسي حيث من المتوقع أن يصبح تطبيق التراسل الفوري مكانا للإستماع إلى الموسيقى و مشاركتها مع الأصدقاء و أفراد العائلة.
إن كنت من محبي الإستماع و إستكشاف موسيقى و فنانين جدد، فحتما MixRadio هو من بين خياراتك المثالية للتجربة!

The post تطبيق MixRadio أصبح متاحا للتحميل على متجر التطبيقات appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول