شركة أوبو تعلن عن R7 في عيد ميلادها العاشر!

غير مصنف أضف تعليق

واحدة من الشركات الصينية التي حققت نجاحا ساحقا في زمن قياسي هي أوبو، الشركة التي تعتمد على الإبتكار و الإبداع  في تصميم و صناعة أجهزتها الإلكترونية بدأ من مشغلات MP3 وصولا إلى الهواتف الذكية. هواتف مثل Find 5 و Find 7 استطاعت جذب انتباه المستهلكين في عدد كبير من المناسبات، و حاليا فهاتف Oppo R7 هو محط أنظار الجميع.

oppo-r7-1-710x399

بمناسبة عيد ميلادها العاشر، فقد أعلنت شركة أوبو عن R7 الذي يأتي بتصميم أنيق و مواد معدنية صلبة تؤهله لينافس هواتف عالمية أخرى مثل iPhone 6 و Galaxy S6 حيث يقدم أيضا مجموعة من المواصفات القوية تشمل شاشة قياس 5 بوصات تغطي ما يزيد عن 66% من الجهة الأمامية للهاتف و كثافة 445 بيكسل في كل بوصة. أما بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائية فهي بحجم 3GB مرفوقة بسعة تخزينية داخلية بحجم 16GB يمكن تمديدها إلى 128GB. المعالج من نوع Snapdragon 615 بتردد 1.5 جيجاهرتز قادر على التعامل مع الألعاب ذات المستوى المتوسط في رسومياتها.

oppo-r7-plus-710x999

oppo-specs-710x399

إعلان أوبو عن هاتفها توافق مع الإحتفال بالعيد العاشر لميلاد الشركة، حيث أجرت حدثا ضخما للحديث عن ماضي الشركة و منتجاتها بالإضافة إلى مستوى النجاح الذي حققته في غضون السنوات العشر الأخيرة. هاتف R7 سيكون أيضا خيار من يحب إلتقاط الصور حيث أنه يأتي مع كاميرا خلفية بدقة 18 ميجابيكسل إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل. البطارية أيضا إحدى المزايا المهمة حيث سعتها هي 4.100mAh مرفوقة مع ميزة VOOC للشحن السريع، ليكون هاتف R7 خيارا يجدر أخذه بعين الإعتبار عند التفكير في شراء هاتف جديد!

The post شركة أوبو تعلن عن R7 في عيد ميلادها العاشر! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول