X

مكالمات الفيديو في تطبيق Facebook Messenger أصبحت متاحة في جميع الدول

أطلق تطبيق محادثات الفيس بوك Facebook Messenger خاصية مكالمات الفيديو خلال شهر أبريل الماضي بشكل محدود في عدد من الدول، وذلك بعد أن أضافت المكالمات الصوتية قبل عدة أشهر وتحويل التطبيق إلى منصة منفصلة عن الفيس بوك.

وقد قام الفيس بوك أبريل الماضي بالكشف عن الخاصية الجديدة في 18 دولة بينها دولة عربية واحدة وهي عمان، وقد وعدوا بأن يتم إطلاق الخدمة في المزيد من الدول وهو ما قامت بتنفيذه اليوم، حيث بدأت خاصية مكالمات الفيديو في الوصول إلى مستخدمي التطبيق في كافة أنحاء العالم، وإذا لم تصل إليك الخاصية الجديدة فلا تقلق فستصل إليك حال إستقرار الخدمة.

وبحسب الفيس بوك فإن مكالمات الفيديو لن تظهر في عدد من الدول والتي لاحظوا وجود مشاكل في الجودة فيها، وعلى الرغم من عدم إعلانهم عن هذه الدول إلا أنهم قالوا بأن هذه الدول ستحصل على الخاصية الجديدة مستقبلاً وأنهم يعملوا على رفع كفاءة الخدمة في تلك الدول.

وقد رد نائب رئيس منتجات تواصل الفيس بوك على إستفسار مستخدم من الإمارات “والتي لم تصل إليها الخدمة بعد” بأن مزودي خدمة الإتصالات هم من قاموا بحجب الخدمة عن مستخدميها.

حتى الآن لا نعرف الدول التي حصلت على الخدمة والتي لم تحصل، لكن كلها أيام قليلة وسيتضح الأمر.. هل وصلت إليك خاصية مكالمات الفيديو في تطبيق فيس بوك ماسنجر؟

المصدر

The post مكالمات الفيديو في تطبيق Facebook Messenger أصبحت متاحة في جميع الدول appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment