OneClip: التطبيق الجديد من مايكروسوفت على الأندرويد

غير مصنف أضف تعليق

مايكروسوفت، إحدى الشركات البرمجية العريقة التي لا تزال تتربع على عرش عالم التكنولوجيا اليوم، شركة تحاول بمجهودات واضحة دعم نظامها المحمول من خلال استراتيجية تقتضي بتوفير خدماتها المميزة على مختلف منصات التشغيل الأخرى و أهمها الأندرويد الذي يحظى بأكبر نسبة استخدام في السوق حاليا.

Microsoft-OneClip-710x355

آخر الخدمات التي أعلنت عنها مايكروسوفت هي OneClip، تطبيق جديد يمكنك تسطيبه على أجهزة متعددة تعمل على أنظمة مختلفة لأجل مزامنة محتويات نصية من خلال نسخها و لصقها من جهاز إلى آخر. التطبيق بسيط الواجهة و بلغة Material Design التي تتميز بها نسخة لولي بوب عن سابقاتها. من أجل مزامنة الأجهزة كل ما عليك فعله هو إدخال رقم عشوائي يتم تزويدك به من طرف التطبيق نفسه.

ما يميز OneClip في اعتقادي، هو أنه يمكنك القيام بعمليات أخرى أثناء قيامه بزامنة المحتويات و البيانات التي ترغب بها، حيث لا يلزمك بالبقاء في التطبيق أو ما شابه و هي يوفر عليك وقتا إن كنت من الأشخاص الذين يتعاملون مع كثير من البيانات و المحتويات المختلفة التي تتطلب نقلها من جهاز إلى آخر بسرعة.

OneClip-Android-app-710x421

التطبيق أيضا يدعم ملفات أخرى مثل الصور و جهات الإتصال، حيث يمكنك إعتباره كطريقة أخرى لنقل محتويات هاتفك إلى هاتف آخر إن قررت تغييره. الجدير بالذكر أن التطبيق لم يتم إصداره رسميا بعد كما أن الشركة لم تتحدث عن أي تواريخ محددة لكن من المتوقع أن يكون الإصدار في الأيام القليلة المقبلة.

Office_2013

فما رأيك بما تقوم به مايكروسوفت عموما من خلال توفير حزم تطبيقاتها و خدماتها على منصة الأندرويد، هل تجدها استراتيجية يائسة لجذب مستخدمين لنظام ويندوز فون أم أن مايكروسوفت ترغب بنشر تطبيقاتها و جعلها أساسية على مختلف المنصات كما شكلت تطبيقات أخرى مثل WhatsApp و Facebook Messenger؟

The post OneClip: التطبيق الجديد من مايكروسوفت على الأندرويد appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول