X

جوجل تعلن عن قسم خاص بتطبيقات و ألعاب الأسرة

تحدثث جوجل سابقا عن نيتها تخصيص قسم على متجرها Play للتطبيقات المتعلقة بالأسرة، حيث أرسلت دعوات لمطوري التطبيقات على المتجر بأن الإعلان عن هذا القسم الجديد سيكون من خلال مؤتمر I/O لهذه السنة.

Google Play Family، القسم الجديد في متجر التطبيقات أصبح متاحا للجميع و من خلاله يمكنكم إيجاد تطبيقات تتعلق بالأسرة من ترفيه و ألعاب بالإضافة إلى أخرى مخصصة للأطفال مثل البرامج التلفزيونية و الكرتون و غير ذلك. تعتمد جوجل على سياسة صارمة في تصنيف هذه التطبيقات و أهمها خلوها من أي محتوى إباحي أو غير مناسب للفئات العمرية و التي من شأنها أن تشكل إزعاجا لأولياء الأمور و تشكل خطرا على الأطفال.

القسم الجديد أيضا يحتوي على مركز بحث مخصص، يستطيع من خلاله الأطفال أو الآباء على حد سواء البحث عن اسم شخصية كرتونية مثلا و إيجاد كل ما يتعلق بها سواء من ألعاب أو خلفيات أو حلقات تلفزيونية. هذه الخطوة من جوجل ستساعد متجر Play على الإنتفتاح بشكل أكبر على مطوري هذا النوع من التطبيقات و إتاحة فرص أكبر لهم للولوج مباشرة إلى هواتف المستهلكين من خلال توفير تطبيقات ذات جودة عالية لهم و تحترم عقولهم.

لمن فاته المؤتمر، يستطيع إلقاء نظرة على أهم ما تم التطرق إليه من تحديثات و مشاريع قادمة من جوجل هذه السنة، إلى جانب التطبيق الجديد Photos و الذي يمكنك تحميله و تجربته على هواتفكم الأندرويد.

The post جوجل تعلن عن قسم خاص بتطبيقات و ألعاب الأسرة appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment