X

نقاش الأسبوع: ما اللعبة الأكثر إدماناً من وجهة نظرك؟

ألعاب الإدمان هي ألعاب صغيرة الحجم قد تصل أحجامها إلى ميجات محدودة لكنها تحصل على أصداء أضعاف مضاعفة من تلك الألعاب التي تصل أحجامها عدة جيجات.

لعل أشهر لعبة تمكنت من صناعة مدمنين حقيقيين هي لعبة Flappy Bird والتي تمكنت من الوصول إلى تحميلات فاق الـ 50 مليون خلال أيام قليلة من إطلاقها على متجر جوجل بلاي، ليقوم بعدها المطور بحذفها من على المتجر وذلك بسبب سيل الشتائم الذي حصل عليه بسبب صعوبة تخطي مراحل اللعبة على الرغم من بساطتها.

ومنذ عدة شهور تم إطلاق لعبة Crossy Road بتصميم مشابه للعبة فلابي بيرد وحصلت أيضاً على نسبة إدمان عالية لكنها لم تتخطى اللعبة في شعبيتها.

الآن هناك لعبة تدعى aa وفكرتها بسيطة للغاية، فكل ما عليك فعله هو إدخال النقاط السوداء داخل الدائرة الكبيرة المتحركة، بسيطة أليس كذلك؟

هذا ما تبدو عليه، فاللعبة صعبة للغاية وقد تقوم بإلقاء الهاتف عند خسارتك للمرحلة المعقدة التي ستقف عندها، حيث تتغير صعوبة اللعبة من سرعة وبطئ الكرة أو الدوران للأمام ثم الخلف، وأخيراً لتصل إلى مرحلة إكتمال الكرة مع عدم وجود مكان لآخر كرة مما يدفعك إلى الجنون.

الآن كل ما نريده منكم هو مشاركتنا في نقاش هذا الأسبوع واخبارنا.. ما اللعبة الأكثر إدماناً على أجهزة الأندرويد من وجهة نظركم؟

The post نقاش الأسبوع: ما اللعبة الأكثر إدماناً من وجهة نظرك؟ appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment