حتى بيبسي ستطلق هاتف ذكي! اليكم كافة تفاصيل Pepsi P1

غير مصنف أضف تعليق

تتجه كل الشركات في الوقت الحالي إلى تصنيع الهواتف ذكية، والآن حان الدور على شركات المشروبات الغازية! حيث أفادت تسريبات منتشرة على الإنترنت بعزم عملاقة صناعة المشروبات الغازية Pepsi الكشف عن هاتف ذكي جديد بإسم Pepsi P1.

وقد ظهرت مواصفات الهاتف الجديد على أحد المواقع الصينية، لتؤكد بيبسي الأمر بعدها وبأنها تعمل على هاتف مخصص للصين فقط، ومن الصورة فالهاتف يأتي بتصميم غير مميز وأقرب للهواتف التي تصنعها شركة هواوي.

ويأتي الهاتف بمواصفات أعلى من المتوسطة وبسعر 200 دولار فقط، حيث يأتي هاتف Pepsi P1 بشاشة بحجم 5.5 إنش ودقة 1080p، وبمعالج رباعي النواة بسرعة 1.7 جيجاهرتز، ورامات بمساحة 2 جيجا، وذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا، وبطارية بسعة 3000 ميللي أمبير، مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، مع نسخة Android 5.1 Lollipop، ومستشعر لقراءة بصمة الاصبع.

ومن المتوقع أن تقوم بيبسي بالكشف عن هاتف Pepsi P1 في العشرين من شهر أكتوبر المقبل مع توفيرها لعدد من الملحقات الخاصة بالهاتف، وليست هذه المرة الأولى التي تقوم فيها بيبسي بتوفير منتج متعلق بالتقنية وبعيداً عن المشروبات الغازية، حيث قامت قبل سنوات بالكشف عن اللعبة الكلاسيكية Pepsi Man للـ PlayStation.

عبر: رويترز

The post حتى بيبسي ستطلق هاتف ذكي! اليكم كافة تفاصيل Pepsi P1 appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول