X

أدوبي تطلق تطبيقين جديدين على متجر Play

تقوم شركة أدوبي من حين لآخر بنشر تطبيقات على متجر Play، لتقوم بعد شهر أو شهرين بإزالتها من جديد.. لكن يبدوا أنها أصدرت تطبيقات جديدة لمحبي خلق تصاميم جديدة مباشرة على شاشات هواتفهم الذكية.

التطبيق الأول يحمل إسم Illustrator Draw، و يسمح لك بالعمل على تصاميم Vector مع إمكانية إرسال الملفات إلى برنامج Illustrator أو Photoshop من خلال حزمة Creative Cloud. التطبيق يقدم لك مجموعة من الأدوات مثل مستويات مختلفة من رؤوس الأقلام، لوحة من الألوان اللامتناهية إلى جانب خصائص دمج الصور و التنقل بين الطبقات بسهولة. تستطيع حفظ أعمالك أيضا على الهاتف أو مشاركتها مع أصدقائك عبر الحسابات الإجتماعية و هذا أمر جيد، لكن قد يتطلب بعض الوقت بحكم الحجم الكبير الذي تتميز به أعمال هذا التطبيق.

أما بالنسبة لـ Capture CC فهو يوفر لك ميزة إلتقاط الصور عبر الكاميرا و سحب عناصر محددة منها من أجل تحويلها إلى Brushes أو أدوات لتصاميم أخرى، و طريقة عمل التطبيق تتضمن مزايا مثل Crop، Refine و Presets حيث أن لكل واحدة دور كبير في تغيير نتائج الصورة التي إلتقطتها

هذه التطبيقات تعمل بحسابات حزمة CC لذلك ستحتاج لإنشاء حساب قبل إستعمالها، مما يسمح لك أيضا بمزامنة كافة أعمالك مع حاسوبك أو برامج أدوبي الأخرى، و هي متاحة للتحميل مجانا.

Leave a Comment