X

بلاكبيري تعلن عن هاتفها الجديد Priv بنظام الأندرويد

أعلنت بلاكبيري الكندية منذ بضع ساعات عن هاتفها الجديد Priv الذي يبدوا أنه كان يحمل إسم Venice لمدة طويلة مليئة بالإشاعات و التسريبات.. و نحن لدينا كافة المعلومات التي تحتاجون إلى معرفتها.

الهاتف كما أشارت الصور السابقة سيأتي مع لوحة مفاتيح حسية حيث يمكن الولوج إليها عن طريق سحب الشاشة إلى الأعلى، تماما كما إعتدنا من معظم هواتف بلاكبيري القديمة الطراز، لكن هذه المرة مع نظام الأندرويد نسخة لولي بوب 5.1.1 خالصة مع بعض الإضافات على مستوى تطبيقات بلاكبيري الخاصة.

أول ما ستلاحظه هو روعة تلك الشاشة بقياس 4 بوصات التي تأتي بدقة QHD و حواف على الجانبين، تحمل كثافة 540 بيكسل في كل بوصة، معالج Snapdragon 808 و 3GB كذاكرة عشوائية مرفوقة مع مساحة تخزين داخلية بحجم 32GB و يمكن توسيعها بإستخدام بطاقة ذاكرة خارجية إلى حدود 2TB!

الكاميرا الخلفية تحمل دقة 18 ميجابيكسل و الأمامية بدقة 2 ميجابيكسل، في حين أن سعة البطارية هي 3410mAh و الهاتف يدعم شبكات إتصال الجيل الرابع.

تصميم الهاتف رائع و يوحي بالصلابة، كما أن تضمين لوحة مفاتيح QWERTY يعتبر شيئا جيدا خصوصا لمن إعتاد عليها أو لمن يفضل كتابة أسرع و ربما طبيعية بشكل أكبر، و كما أشرنا سابقا فإن بلاكبيري ستقوم بتضمين بعض من تطبيقاتها الأساسية في الهاتف إلى جانب تعزيز أنظمة أمان المعلومات التي تشتهر بها هواتف الشركة و ذلك لحمايتها من أية إختراقات أو هجمات إلكترونية.

لا نعلم متى سيتم البدء في توفير الهاتف عالميا، لكننا سنبقيكم على إطلاع بآخر المستجدات فلا تنسوا متابعتنا!

Leave a Comment