شايومي ترغب برفع مبيعات Redmi Note 2 إلى عشرة ملايين قبل نهاية السنة

غير مصنف أضف تعليق

شايومي الصينية حققت إرتفاعا كبيرا في مبيعات الهواتف الذكية هذه السنة بفضل قائمة من الأجهزة المنخفضة الأسعار و العالية المواصفات، حيث إستطاعت السيطرة على نسبة كبيرة من السوق الصينية لتنافس بذلك شركات عملاقة مثل آبل و سامسونغ.

Xiaomi_Mi_Note_Pro_2k_display1430815316

و قد أكد الرئيس التنفيذي للشركة بأن الأخيرة تمكنت من بيع أزيد من مليوني هاتف Redmi Note 2 الذي كان إنطلاقه في منتصف شهر أغسطس، و يبدوا أن شايومي ترغب برفع رقم المبيعات إلى عشرة ملايين!

نعم، هذا يعني أن سياسة التسويق الخاصة بالشركة ستدفعها للتركيز أكثر على تسويق Redmi Note 2 من أجل رفع المبيعات إلى 8 ملايين قبل نهاية هذه السنة، و عموما فالجهاز يعتبر أرقى هواتف شايومي بفضل تصميمه و مواصفاته العالية التي تنافس أجهزة أخرى مثل OnePlus 2 أو ربما Moto X .

مواصفات Redmi Note 2 تشمل شاشة بقياس 5.5 بوصات عالية الدقة، معالج Helio X10 القوي ثماني النواة مع ذاكرة عشوائية بحجم 2GB و مساحة تخزين تبدأ عند 16GB مع توفير خيارات أخرى. الكاميرا الخلفية تقدم دقة 13 ميجابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل ذات عدسة عريضة تضمن لك إلتقاط مجال أكبر أو ربما أشخاص أكثر لمن يحب إلتقاط صور السيلفي، هذا كله مرفوقا مع بطارية بسعة 3020mAh و نسخة أندرويد لولي بوب 5.0 تحمل الواجهة الرئيسية لشايومي.

gsmarena_001

السعر أيضا يبدأ عند 125 دولار فقط، و هو في متناول الجميع، الأمر الذي يدعوا الشركة إلى التفاؤل بخصوص تجاوز رقم قياسي لها في المبيعات دون الحاجة لضخ تكاليف كثيرة في التسويق و الدعاية كما تقوم به شركات عالمية أخرى.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول