X

متجر Play قد يحصل على تصميم جديد مختلف تماما!

تقوم جوجل من حين لآخر بإجراء بعض التغييرات على تطبيقاتها و خدماتها، و متجر Play ليس إستثناءا، حيث شاهدنا في الأشهر الأخيرة مجموعة من التحديثات التي شملت إضافة قسم Family الخاص بتطبيقات العائلة، هذا أيضا مع تغيير طفيف على مستوى التصميم.. لكن لن يكون مثل الذي سيحصل عليه قريبا!

تم نشر هذه الصور من طرف أحد مهندسي قسم التصميم في جوجل، حيث نرى أن الواجهة تم تقسيمها إلى شطرين، ‘التطبيقات و الألعاب’ إلى جانب ‘الترفيه’ .

التطبيقات و الألعاب ستحمل ضمن طياتها مجموعة من التصنيفات الثانوية مثل الألعاب طبعا، قسم الأسرة و مجموعة أخرى من التبويبات التي توضح لك التطبيقات الأكثر تحميلا و التي تم تحديثها مؤخرا. أما بالنسبة لتبويب الترفيه، فهو يحمل باقي التصنيفات مثل الكتب، الموسيقى و الأفلام إلى غير ذلك.

التقسيم قد يسبب توترا، لكن سرعان ما ستعتاد عليه بحكم بساطته و سهولة الولوج إلى كل شيء من خلال التبويبات الموجودة أعلى كل صفحة ما يوفر لك تحكما كاملا بالمتجر، هذا طبعا مع توفر شريط البحث الذي يساعدك على إيجاد أي شيء ترغب به بسهولة و سرعة أكبر.

لا نملك معلومات حول ما إذا كانت جوجل تنوي إعتماد هذا التصميم قريبا، لكن قد نرى مزيدا من التغييرات عليه قبل أن نراه بشكل رسمي على هواتفنا الذكية، لا تنسوا أيضا مشاركتنا آرائكم حول التصميم و ما إذا كنتم تعتقدون أنه أفضل من الحالي!

Leave a Comment