X

بث الألعاب مباشرة على Youtube Gaming أصبح متاحا

تحدثنا في الأشهر الأخيرة عن نية جوجل إضافة تحديثات كبيرة على يوتيوب أهمها Youtube Gaming و إمكانية بث الألعاب مباشرة إلى التطبيق، و يبدوا أن الأمر أصبح حقيقة حيث أنه الآن يمكنك بدأ البث المباشر لألعابك المفضلة على التطبيق.

التحديث سيصل إلى معظم مستخدمي التطبيق في الأيام القليلة المقبلة، و سيسمح لهم ببث الألعاب مباشرة على شاشات هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية من خلال ميزة Live Screencasting، حيث يقدم لك التطبيق خيارا يحمل إسم Go Live و الذي يقدم لك خيارات متعلقة بجودة العرض و الإسم، هذا بالإضافة إلى إمكانية تشغيل الكاميرا الأمامية من أجل إضفاء المزيد من التواصل مع معجبيك و متابعي البث المباشر.

باقي مزايا التحديث تتضمن Watch Later التي تعمل على حفظ المقاطع المفضلة لديك لمشاهدتها لاحقا، أيضا يمكنك إضافة تعليق و الرد على تعاليق المشاهدين في نفس الوقت.
التطبيق جاء لمنافسة Twitch الذي إستطاع جذب أعداد كبيرة من اللاعبين حول العالم لبث ألعابهم بشكل مباشر على مختلف الأجهزة، و يبدوا أن جوجل ترغب أيضا بدخول هذا السوق الذي يبدوا أنه سيكون واعدا بحكم الإرتفاع الكبير الذي يشهده قطاع ألعاب المحمول و الفيديو على حد سواء.

الأمر الذي يميز Youtube Gaming هو أنه مدعوم من طرف أكبر شبكة فيديو في العالم، ما يقدم فرصة أكبر للاعبين لإيصال عروضهم إلى فئات أكبر من الأشخاص المهتمين على عكس Twitch الذي يقدم شبكة خاصة به فقط.

 

Leave a Comment