X

Mate 8: هل هذه قائمة مواصفات الهاتف النهائية؟

ظهرت اليوم تسريبات جديدة حول هاتف هواوي الرائد Mate 8 و الذي يبدوا أنه قنبلة من العيار الثقيل!


الهاتف يأتي بتصميم معدني بالكامل، مع شاشة عملاقة بحجم 6 بوصات و بدون حواف تقريبا، و كاميرا بدقة 13 ميجابيكسل عالية الجودة. الشركة الصينية إستطاعت إنتاج هاتف قوي حتما و كما نرى في الصور التي تم تسريبها، فالهاتف نحيف و يأتي بتصميم أنيق قد يكون نوعا ما مقتبسا من مجموعة من الهواتف خصوصا HTC One M8 و الخليفة السابقة Mate 7.

التسريبات أيضا أشارت إلى كون الشاشة تعمل بدقة 1440 بيكسل مع معالج Kirin 950 ثماني النواة لكن مع حيلة بسيطة، حيث أن أربع نوى تعمل بتردد 2.4 جيجاهرتز في حين أن الأربع الأخرى تقدم 2 جيجاهرتز أخرى، نعم.. أكثر من معالج Snapdragon 810 و Exynos 7420 الحديث.

المواصفات الأخرى تشمل الكثير من التعديلات على رقاقات الرسوميات و الصوت من أجل ضمان أفضل أداء متكامل، و الهاتف سيأتي بسعة تخزين داخلية بحجم 32GB أو 64GB مع ذاكرة عشوائية 4GB.

الهاتف لن يكون طبعا ضمن فئة الأجهزة المنخفضة السعر، حيث أن نفس مصدر التسريب أشار إلى قدوم هاتف Mate 8 بسعر 520 إلى 610 دولار أمريكي، فهل تعتقد أننا بالفعل سنشاهد جهازا بهذه القوة من العملاقة الصينية؟ الأمر سيكون لصالح الشركة حيث أنها تعتبر الآن ثالث أكبر منتج للهواتف الذكية في العالم، و ستشدد المنافسة حتما بينها و بين سامسونغ و غيرها من الشركات العالمية.

Leave a Comment