X

ميزو تعلن رسميا عن هاتفها Blue Charm Metal

كما نشرنا سابقا، قامت شركة ميزو بالإعلان اليوم عن هاتفها الجديد Blue Charm Metal الذي يقدم مواصفات تقنية مختلفة عن بقية هواتف الشركة مع تصميم أكثر حيوية.

الهاتف الجديد يقدم شاشة 5.5 بوصات كاملة الدقة مع معالج MediaTek Helio X10 بتردد 2 جيجاهرتز، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB و مساحة تخزينية تبدأ من 16GB إلى 32GB و يمكن توسيعها بإستخدام بطاقة ذاكرة خارجية.

الكاميرا الخلفية تقدم دقة 13 ميجابيكسل، و الأمامية تحتوي على عدسة بدقة 5 ميجابيكسل مع بعض التحسينات لتوفير نتائج أفضل في ظل الإضاءة الضعيفة، و بالنسبة لسعة البطارية فهي 3140mAh و الهاتف يدعم شبكات إتصال الجيل الرابع و نسخة لولي بوب قابلة للتحديث لمارشمالو لاحقـا.

الجدير بالذكر أن الهاتف يدعم مستشعر بصمات أيضا من خلال الزر الحسي على الجهة الأمامية من الهاتف، و حاليا فنحن لا نعلم مدى دقة المستشعر مقارنة بباقي الهواتف في السوق.

الهاتف أتى ليكون خط إنتاج جديد لشركة ميزو، حيث يقدم هيكلا مُوحدا مصنوعا من المعدن، و بألوان مختلفة تشمل الأزرق، الذهبي، الأبيض و الرمادي طبعا. سيكون متاحا في شهر نوفمبر و هو متاح للطلب المسبق اليوم من خلال الموقع الرسمي للشركة حيث ستكلفك نسخة 16GB ما يقارب 174 دولار و 205 دولار أمريكي لنسخة 32GB .

Leave a Comment