X

لعبة The Walking Dead الرسمية قريبا على الأندرويد

إستطاعت سلسلة The Walking Dead الحصول على ملايين المعجبين حول العالم، و حتى مع فكرتها التقليدية نوعا ما، فإن الجميع طالبوا بإصدار لعبة محمول حول هذه السلسلة.

تم بالفعل إصدار اللعبة الأسبوع الماضي على منصة iOS و يبدوا أن الأندرويد أيضا سيحصل عليها قريبا و ذلك في يوم 29 أكتوبر، حيث ستأتي بإسم The Walking Dead: No Man’s Land و ستُقدم من طرف إستوديو Next Games بالشراكة مع شبكة AMC.

اللعبة تحمل طابعا تشويقيا كبيرا مختلفا عن معظم ألعاب الزومبي المعروفة مثل Dead Trigger، حيث أنها تحمل قصة مختلفة و من المحتمل أن يكون الجميع قد تابعها عبر المسلسل الأصلي. الهدف هو أن تبقى صامدا و تبني ملجئا لأصدقائك لحمايتهم من الموتى الأحياء، و يمكنك أيضا الإختيار بين عشرات من الشخصيات في مختلف المستويات التي تلعبها.

الجدير بالذكر أن اللعبة تعتمد أسلوب التوليد الإجرائي، ما يعني أن كل قرار تتخذه قد يغير من مجرى اللعب بشكل كبير، لذلك عليك الإعتماد على غرائزك للبقاء حيا و إعداد إستراتيجيات مُحكمة تساعدك على القضاء على كل الموتى الأحياء حولك و التقدم في المستويات.

لعبة TWD: No Man’s Land تتميز أيضا بمستوى عالي من الجرافيك، الموسيقى و الأصوات الأصلية من المسلسل نفسه، ما يعطيها لمسة خاصة ستستمع بها حتما على هاتفك الذكي!

فهل ستقوم بتحميل اللعبة عند إصدارها يوم الخميس المقبل؟

Leave a Comment