هاتف Honor 7 سيحصل على Marshmallow

غير مصنف أضف تعليق

كبرى الشركات تستعد لدفع تحديث مارشمالو إلى هواتفها بعد أن أعلنت جوجل عنه في الأسابيع الماضية، و هواوي الصينية ستكون من بين الأوائل التي ستحصل على التحديث طبعا إلى جانب شركات أخرى مثل إتش تي سي و سامسونغ.

huawei-honor-7__14-640x359

و قد أعلنت هواوي أن هاتفها Honor 7 سيحصل على تحديث مارشمالو التجريبي في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، و سيكون أيضا متاحا للجميع إن رغبوا بتجربته.

من غير المعلوم ما إذا كانت هواوي تعتزم إرسال التحديث إلى هواتف أخرى في نفس الوقت، لكن النسخة ستكون تجريبية فقط ما يعني أنه قد توجد أخطاء عديدة و ربما مشاكل تعيق عمل خدمات هواوي و واجهة الإستخدام الخاصة بها التي ستكون مدمجة مع النسخة الجديدة من الأندرويد.

الجدير بالذكر أن إتش تي سي ستكون الشركة الأولى، بعد جوجل طبعا، التي ستوفر هاتفا بنظام مارشمالو و هو A9 الذي أعلنت عنه منذ بضعة أيام، هاتف يقدم مواصفات قوية و تصميما مختلفا قليلا عما إعتدناه من الشركة التايوانية في محاولة لها للعودة إلى المنافسة من جديد.

عموما، إن كنت تملك هاتف Honor 7 من هواوي، فلا تنسى مشاركتنا رأيك حول هذا الخبر، و ما إذا كنت تفكر في التحديث للنسخة التجريبية أم ستنتظر إلى حين إصدار التحديث الرسمي الخالي من الأخطاء.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول