X

Google Photos يحصل على تحديث جديد!

تستمر جوجل في تحديث تطبيقها للصور بشكل دوري من خلال تعزيزه بخدمات و مزايا جديدة، و بعد أن أعلنت عن تجاوزها رقما قياسيا في المستخدمين الأسبوع الماضي، ها هي اليوم تعود لنا بتحديث فريد من نوعه!

الآن يمكنك إخفاء الوجوه في الصور التي تختارها، حيث يمكنك تعيين هؤلاء الأشخاص و التطبيق سيتكفل بوضع دوائر سوداء على وجوههم. تستطيع دوما الولوج إلى هذه الصور و إزالة الدوائر بضغطة زر.

إلى جانب هذه الميزة، تستطيع أيضا دمج هذه الصور مع صور المجموعات و إعادة تسميتها، ما يتيح لك فرصا أكبر لإيجادها إن قررت البحث في كل ملفات الصور على هاتفك. التحديث جلب ميزة المشاركة على تطبيق Whatsapp بالإضافة إلى ميزة Slo Mo للفيديو التي توفرها كاميرا جوجل الإفتراضية.

نفس التحديث جاء أيضا بعدة إصلاحات للأداء و ذلك من أجل الإبقاء على عدد المستخدمين النشطين لهذا التطبيق الذين يبلغ عددهم 100 مليون مستخدم في الشهر. يمكنك تحميل التحديث من خلال متجر Play أو الإنتظار إلى حين تحديث تطبيقك تلقائيا.

من المهم ذكر أن Google Photos كان جزءا من شبكة Google Plus، لكن فريق العمل قرر تخصيصه كخدمة منفصلة على المحمول و الويب أيضا، و يبدوا أن الفكرة نجحت و حققت إنتشارا كبيرا على مستوى الأندرويد و نظام iOS كذلك كإحدى أفضل خدمات حفظ و تخزين الصور بدون حدود!

Leave a Comment