X

البودكاست الآن متاح على Google Play Music

يتمتع متجر Play بالكثير من تطبيقات البودكاست التي لاقت رواجا كبيرا بفضل المحتويات الصوتية المفيدة و الترفيهية التي تقدمها، لكن على عكس شركات أخرى مثل آبل، جوجل لم تهتم كثيرا بهذا المجال.. إلى هذا اليوم.

حيث ستقوم الشركة قريبا بدمج قسم البودكاست مع خدمة Play Music للموسيقى، حيث يمكن للمطورين و أصحاب الودكاست رفع أعمالهم مباشرة إلى هذه الخدمة سواء أكان بشكل مدفوع أو مجاني.

سيتمكن المستخدمون من البحث و تصنيف هذه البودكاستات بحسب رغبتهم، حيث يستطيع الآن كافة من يتابع بودكاست معين الحصول عليه مباشرة على الخدمة الإفتراضية دون الحاجة لتحميل تطبيقات مختلفة أو البحث عنه عبر الويب. الجدير بالذكر أيضا أنه من الممكن أن تستفيد جوجل من خدماتها الأخرى مثل مشغل الميديا أو ربما Songza لتوفر هذه الملفات مباشرة و في أي وقت للمستخدمين.

عموما، سيكون علينا الإنتظار لرؤية ما إذا كانت الإضافة ستكون متاحة للمنطقة العربية أيضا خصوصا أن جوجل معروفة بسياستها البطيئة في توفير بعض الخدمات في مناطق مختلفة من العالم. من جهة أخرى، فمتجر Play للتطبيقات يحصل على تحديثات مستمرة مؤخرا و قد يتم تغيير تصميمه قريبا كما أشارت بعض الإشاعات و التسريبات التي تؤكد وجود تصميم آخر قيد التجربة.

Leave a Comment