هل تحصل سامسونغ على مستشعر هاتف كاميرا Xperia Z5؟

غير مصنف أضف تعليق

قدمت سوني منذ أشهر مجموعة جديدة من هواتف Xperia و هي Z5، Z5 Compact و Z5 Premium، و لعل أحد القواسم المشتركة هو مستشعر الكاميرا الذي يقدم جودة صور عالية خصوصا أثناء ظروف الإضاءة الضعيفة.

k

سامسونغ أيضا تعتبر واحدة من الشركات ذات الكاميرات القوية بل و تعتبر الأفضل حاليا في السوق بفضل دقة التصوير العالية التي توفرها و جودة الألوان التي تقدمها في مختلف ظروف الإضاءة و الإعدادات، لكن يبدوا أنها ترغب بالمزيد و ذلك عن طريق حصولها على مستشعر IMX300، الحساس نفسه الذي تم إستخدامه في هواتف سوني الأخيرة.

الشركة الكورية ترغب بإستعمال الحساس الجديد على هاتفها القادم Galaxy S7 عوض الإعتماد على نفس مستشعر هاتف Galaxy S6 من نوع ISOCELL، لكن حاليا فالشركتين في محادثات ربما قد تؤدي بالفعل إلى تزويد سامسونغ بهذا المستشعر الذي تم إعتباره الأفضل حاليا في المجال.

sony-xperia-z5-sensor

من جهة أخرى، فمستشعر IMX300 يقدم دقة 25 ميجابيكسل، و قد يدفع هذا سامسونغ طبعا إلى تقديم دقة أعلى على هاتفها القادم عكس ما إعتدناه على S5 و S6 و بقية الهواتف الأخرى التي تقدم دقة 16 ميجابيكسل فقط.

لم يتم تأكيد أي من هذه المعلومات من كلتا الشركتين لكن سيتضح الأمر قريبا خصوصا مع توفير المزيد من التسريبات حول Galaxy S7 الذي أيضا قد يأتي مع معالج Snapdragon 820 الجديد.

 

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول