Galaxy J3 يحصل على موافقة لجنة الإتصالات

غير مصنف أضف تعليق

لقد إنتشرت شائعات على مدى الأسابيع الأخيرة عن قدوم هاتف J3 من سامسونغ، حيث أن النسختين السابقتين حققتا نجاحا لا بأس به في الأسواق الناشئة.

Samsung-logo-white

تم رصد الهاتف سابقا على برنامج إختبارات الأداء GeekBench، و قد تم اليوم التأكيد على الهاتف من قبل لجنة الإتصالات الأمريكية ما يعني أن موعد الإعلان الرسمي عنه قد يكون في وقت لاحق من شهر نوفمبر.

عدا ذلك، فمواصفات J3 تتمثل في شاشة بقياس 5 بوصات بدقة 720 بيكسل، معالج Snapdragon 410 مع ذاكرة عشوائية بحجم 1GB مرفوقة مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 8GB قابلة للتوسيع بإستعمال بطاقة ذاكرة خارجية. أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فستكون بدقة 8 ميجابيكسل و الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل مع نسخة أندرويد لولي بوب 5.1.1 و واجهة TouchWiz.

samung-galaxy-j3-goes-official

يبدوا أن الهاتف لا يتميز بالكثير من التحسينات على النسخ السابقة، و سامسونغ قد لا تكون الخيار المفضل لدى الكثيرين ممن يرغبون بالحصول على هاتف قوي و بسعر منخفض، خصوصا مع وجود منافسين مثل ون بلس، هواوي و شايومي على الساحة، و ذلك بفضل هواتف ذات مواصفات رائدة و تصاميم صلبة أنيقة و كل ذلك بأسعار لا تتعدى في مجملها 300 دولار أمريكي، فهل ستكون سامسونغ موفقة في تحقيق أرباح تذكر من هذه السلسلة؟ أم سيستلزمها الأمر كثيرا لتدرك في النهاية أن الأسواق الناشئة قد لا تكون مُربحة لها بقدر الأسواق العالمية؟

 

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول