رصد المواصفات الكاملة لهاتف Mate 8 من هواوي

غير مصنف أضف تعليق

قمنا بنشر مجموعة من الأخبار عن هاتف هواوي القادم Mate 8 الذي سيتصدر قائمة الأجهزة الرائدة لدى الشركة للسنة المقبلة. الهاتف سيكون خليفة لـ Mate 7 الذي إستطاع منافسة هواتف أخرى مثل Galaxy S6 و حتى iPhone 6 .

huawei-mate-8-release-date-confirmed-by-ceo-launch

اليوم تم رصد هاتف هواوي الجديد على أحد برامج أداء الإختبارات، حيث أشارت قائمة مواصفات الجهاز إلى إمتلاكه شاشة بقياس 6 بوصات تقريبا و بدقة وضوح كاملة، معالج HiSillicon Kirin 950 ثماني النواة بمعالج 2.2 جيجاهرتز مرفوقا بذاكرة عشوائية بحجم 4GB.

المساحة التخزينية للهاتف تبدأ عند 32GB و يمكن توسيعها بإستخدام بطاقة ذاكرة خارجية، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابيكسل في حين أن الأمامية بدقة 16 ميجابيكسل قد تكون قادرة على تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K و مزيد من الخصائص التي ستكون تحسينا للكاميرا على Mate 7.

Huawei-Mate-8-especificaciones-desta

الهاتف الجديد أيضا سيكون قادرا على تشغيل شبكات الجيل الرابع و NFC، هذا بالإضافة إلى قدومه مع نسخة مارشمالو الحديثة، و كما أشارت هواوي سابقا فسيكون موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف يوم 26 نوفمبر، أي مباشرة بعد إعلان معظم الشركات المنافسة عن هواتفها الذكية و هذا قد يكون توقيتا موفقا!

fiche-technique-huawei-mate-8

من جهة اخرى، فالهاتف الرائد Mate 7 يأتي بمواصفات متشابهة تقريبا، حيث أن الشاشة بقياس 6 بوصات عالية الدقة، لكن الذاكرة العشوائية بحجم 3GB فقط، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي بدقة 13 ميجابيكسل، لذلك فالنسخة الجديدة ستكون حتما تحسينا لأمور كثيرة في السابقة.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول