X

أهم أخبار الأندرويد هذا الأسبوع #4 (إهانة جيمس بوند للأندرويد، وبيع كاندي كراش)

مرحباً بكم في جولتنا الثالثة لأكثر الموضوعات إثارة في موقع أندرويد العرب طوال الأسبوع المنصرم. هذا الأسبوع لم يتم الكشف عن هواتف كثيرة لكن الأندرويد تعرض للإهانة من قبل جيمس بوند، وتم بيع لعبة كاندي كراش برقم قياسي، وغيرها الكثير من أخبار الأندرويد.

لنبدأ..

منتجو فيلم James Bond رفضوا استخدام الأندرويد مقابل 50 مليون دولار لأنه ليس الأفضل !!

سيستخدم جيمس بوند عدد مهول من المنتجات من أجل الترويج لها في فيلمه الجديد Spectre 007، منها سيارة Aston Martin، وفندق 6 نجوم في جزر المالديف، بالإضافة إلى قميص Giorgio Armani، وساعة Omega سعرها 20,000 دولار، لكن ماذا عن الهاتف؟

بيع لعبة Candy Crush مقابل 5.9 مليار دولار!!

قامت شركة أكتيفجن بليزارد “Activision Blizzard” والمالكة لألعاب شهيرة مثل Call of Duty و Warcraft و Guitar Hero بالإستحواذ على شركة King Digital Entertainment في صفقة ضخمة بلغت 5.9 مليار دولار!

الكشف عن هاتف HTC One M9e متوسط المواصفات دون ضجة

حصلنا على شائعات متعلقة حول هاتف HTC One M9e قبل عدة أشهر، وها هي الشركة التايوانية تكشف عنه بشكل رسمي في الصين لكن دون ضجة إعلامية.

كوالكوم: ما تم تداوله عن سخونة Snapdragon 820 غير صحيح

خلال الأيام الماضية إنتشرت شائعات تزعم بأن سامسونج تعمل على حل مشكلة الحرارة والسخونة التي سببها معالج Snapdragon 820 عند إختباره على هاتف Samsung Galaxy S7، وهو الأمر نفسه الذي حدث مع معالجها السابق Snapdragon 810 وتسبب في تغيير سامسونج للمعالج بشكل كامل.

كيفية تغيير أسماء التطبيقات على الأندرويد

هل أردت يوماً ما أن تقوم بتغيير أسماء التطبيقات على هاتفك بنفس الطريقة التي تغير بها أسماء البرامج على حاسبك؟

رصد المواصفات الكاملة لهاتف Mate 8 من هواوي

قمنا بنشر مجموعة من الأخبار عن هاتف هواوي القادم Mate 8 الذي سيتصدر قائمة الأجهزة الرائدة لدى الشركة للسنة المقبلة. الهاتف سيكون خليفة لـ Mate 7 الذي إستطاع منافسة هواتف أخرى مثل Galaxy S6 و حتى iPhone 6.

Samsung Galaxy S7 سيأتي بكاميرا 12 ميجابيكسل فقط!

سامسونج لا تفوت أسبوع دون إطلاقها لهاتف جديد، لكن عندما يتعلق الأمر بهاتف سامسونج المرتقب Galaxy S7 فالخبر سيهمك بالتأكيد.

حيث حصلنا على تقرير جديد يفيد بعزم سامسونج تقليل دقة الكاميرا في هاتف Samsung Galaxy S7 لتصبح 12 ميجابيكسل بدلاً من 16 ميجابيكسل وهي الدقة المستخدمة في هاتف Galaxy S6.

مايكروسوفت تستسلم لجوجل وتقلل مساحة OneDrive من 15 جيجا لـ 5 جيجا فقط!

أعلنت مايكروسوفت وعبر مدونتها الرسمية عن تقليل المساحة المجانية التي توفرها في خدمة OneDrive لتصبح 5 جيجا بدلاً من 15 جيجا، وهي المساحة التي كان يحصل عليها كل مستخدمي الخدمة عند تسجيلهم.

سامسونغ تحتل صدارة مصنعي الهواتف في الهند

على الرغم من التوقعات، لا زالت سامسونغ تحتل صدارة تصنيع الهواتف الذكية في مختلف الأسواق العالمية و الناشئة أيضا، و قد إستطاعت التغلب على المنافسة الحالية في الهند بجدارة.

Leave a Comment