تسريب صور هاتف Galaxy J3 من سامسونغ

غير مصنف أضف تعليق

لم تمر سوى أيام منذ رصد هاتف J3 على موقع لجنة الإتصالات الأمريكية، حيث قامت الأخيرة بالموافقة عليه من أجل أن تقوم سامسونغ بالإعلان عليه ربما في بداية شهر نوفمبر. اليوم تم تسريب صور الهاتف الجديد من لجنة الإتصالات الصينية هذه المرة، و الذي يبدوا أنه لم يتغير كثيرا عن شقيقه الأصغر J2 .

Galaxy-J3-TENAA-1-KK

قد يكون الهاتف أنحف بشكل عام، لكن معظم الجوانب متشابهة خصوصا تمركز مكبر الصور قرب الكاميرا، أما بالنسبة للمواصفات فهو يقدم شاشة بقياس 5 بوصات دقتها 720 بيكسل، معالج Snapdragon 410 و ذاكرة عشوائية بحجم 1GB مع سعة تخزين داخلية حجمها 8GB قابلة للتوسيع بإستعمال بطاقة ذاكرة.

Galaxy-J3-TENAA-4-KK

المواصفات لم تتغير كثيرا أيضا، خصوصا أن سامسونغ مطالبة الآن بتقديم هواتف منخفضة التكلفة بمواصفات أفضل مع وجود منافسين مثل شايومي، هواوي و ون بلس، حيث أن هذه الشركات الصينية تعتزم الإستحواذ على الأسواق الناشئة ليس من خلال توفير هواتف رخيصة فقط بل أيضا تجربة إستخدام فريدة مع مواصفات قوية تستطيع تشغيل التطبيقات الثقيلة، مقاطع الفيديو العالية الدقة و الألعاب الثلاثية الأبعاد بسهولة، عكس ما قد تقوم به سلسلة هواتف Galaxy J.

Galaxy-J3-TENAA-3-KK

Galaxy-J3-TENAA-2-KK

سامسونغ لم تعلن بعد عن موعد إتاحة الهاتف للشراء أو عن سعره، لكن سيكون متاحا في الولايات المتحدة، الصين و بعض الأسواق الناشئة الأخرى مثل شمال إفريقيا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول