X

الإعلان الرسمي عن Moto G Turbo Edition من موتورولا

أعلنت موتورولا منذ بضعة أيام عن هاتفها الجديد Moto Droid Turbo الذي جاء ليحمل قائمة مواصفات قوية و تقنية Shatterproof التي تحمي الشاشة و الهاتف بشكل كامل ضد الصدمات.

اليوم، قامت الشركة بإصدار هاتف G Turbo Edition، نسخة مخصصة من سلسلة الهواتف المنخفضة السعر، و يأتي بشاشة قياسها 5 بوصات كاملة الدقة، معالج Snapdragon 410 و ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، لكن لمن يرغب بمزيد من الأداء، فتوجد نسخة ثانية من نفس الهاتف بمعالج Snapdragon 615 مع ذاكرة عشوائية بحجم 2GB إضافة إلى مساحة تخزين داخلية بحجم 16GB.

باقي مواصفات الهاتف تتضمن كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل و طبعا نسخة لولي بوب 5.1.1 خالصة مع بطارية بسعة 2470mAh.

موتورولا خصصت الهاتف كبداية للمكسيك، و لم تفصح عما إذا كانت ستتيحه في بلدان أخرى، خصوصا أن أمريكا اللاتينية أصبحت من أكثر الأسواق الناشئة نموا و معظم الشركات ترغب بالتوسع بشكل أكبر هناك، و الأرقام حاليا تشير إلى أن موتورولا قد بسطت سيطرتها على المكسيك و البرازيل، في منافسة شديدة مع سامسونغ.

أما بالنسبة لهاتف Moto Droid Turbo، فهو آخر هاتف رائد من الشركة بشاشة قياسها 5.4 بوصات تعمل بدقة 1440×2560 تقنية P-OLED و كثافة 540 بيكسل في كل بوصة. معالج Snapdragon 810 مرفوقا مع ذاكرة عشوائية بحجم 3GB هذا مع بطارية سعتها 3760mAh.

Leave a Comment