شايومي تبيع أزيد من مليون هاتف في الهند!

غير مصنف أضف تعليق

شايومي، واحدة من الشركات الصينية التي إستطاعت الصعود في سلم المنافسة بسرعة قياسية منذ إنشائها سنة 2011، حيث أصبحت واحدة من أكبر مصنعي الهواتف الذكية في الصين و العالم. إستطاعت تقديم سلسلة من الأجهزة الراقية ذات التصميم الجميل و السعر المنخفض، بل و تمكنت من تحقيق أرقام كبيرة مقارنة بالأسواق التي تستهدفها.

CTD72viUwAAjEIg

حيث أنه في الربع الثالث لوحده، إستطاعت شايومي بيع أزيد من مليون هاتف لها في الهند. هذا الرقم تخطى توقعات المحللين، و رفع نسبة نمو الشركة في الهند إلى 45 في المئة، لكن في نفس الوقت فقد أدلت الشركة بتصريح سابقا أشار إلى أن المبيعات تعاني من بطئ شديد في الهند، عكس الأسواق الأخرى مثل الصين و البرازيل.

من جهة أخرى، تحدثنا سابقا عن كون سامسونغ المسيطرة الأولى على السوق الهندية و ذلك بنسبة فاقت 27 في المئة، لكن هذا لا يعني أن الأمر قد يبقى على هذه الحال، فقد توقع المحللون أن تنخفض هذه النسبة بشكل تدريجي في السنوات الخمس القادمة لصالح هواوي و شايومي على حد سواء، خصوصا أن الأخيرتين تقدمان منتجات قوية و بأسعار منخفضة عكس سامسونغ أو آبل.

Xiaomi-Mi-Note-Pro

شايومي أيضا تركز على الشرق الأوسط كسوق ناشئة، حيث أنها أتاحت مجموعة من هواتفها في مختلف الأسواق العربية، و قد نرى المزيد من ذلك في السنة المقبلة أيضا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول