X

تطبيق Google Wallet يحصل على تحديث جديد

تمتلك جوجل مجموعة من التطبيقات المتنوعة، و يبدوا أن Wallet واحد من الخدمات التي يجب التركيز عليها بشكل كبير في الأشهر المقبلة خصوصا مع الإعلان عن Android Pay للدفع الإلكتروني.

تطبيق Wallet إذن يعمل كمحفظة إلكترونية للنقود، حيث يقوم بتخزين معلومات بطاقاتك الإئتمانية و عرض رصيدها بالكامل، إلى جانب كل معاملاتك المالية التي تقوم بها سواء على المتاجر الرقمية أو المحلات التجارية، و قد حصل اليوم على تحديث جديد يساهم في دعم المزيد من حسابات الأبناك عكس السابق حيث كان منطويا على حساب بنكي واحد فقط.

كما ذكرنا في السابق، يمكنك فقط إضافة مجموعة من بطاقات الإئتمان، لكن الآن تستطيع أيضا إضافة حساب بنكي آخر بالكامل، ما يعني بطاقات جديدة و أسماء مختلفة و هذا قد يكون مفيدا بشكل كبير لمن يقوم بإرسال و إستقبال الأموال بشكل متكرر.

التحديث الذي يحمل رقم V11.0-R234-v13 أيضا جلب ميزة Lock من خلال زر جديد، تستطيع من خلاله قفل التطبيق و حماية معلوماتك من خلال وضع رقم PIN سري. أيضا فقد تم تصحيح بعض المشاكل و تحسين الأداء بشكل عام لضمان تجربة سلسلة على التطبيق.

قد يستغرق من جوجل المزيد من الوقت لتضمين كافة دول العالم مع Wallet، لكنه أحد التطبيقات البسيطة و السهلة الإستخدام التي يمكنها أن تغير طريقة إدارتك لحساباتك و رصيدك المالي فيها، كما أنه قد يكون أحد العناصر المهمة جدا في خدمة Android Pay و التي ستكون عما قريب خدمة الدفع الإلكترونية الإفتراضية على الأندرويد.

Leave a Comment