X

رصد مواصفات هاتف Meizu Pro 5 Mini

تحدثنا منذ بضعة أيام عن النسخة الأصغر من الهاتف Pro 5 Mini من ميزو، حيث سبق و أعلنت الأخيرة عن Pro 5 الذي يأتي بتصميم جديد معدني بالكامل مع مواصفات رائدة. اليوم تم رصد كافة مواصفات الهاتف و ذلك عن طريق متجر إلكتروني، و هي كالتالي:

الهاتف الصغير يقدم شاشة بقياس 4.7 بوصات بالدقة الكاملة، معالج MediaTek Helio X20 عشاري النواة، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB و مساحة تخزين داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية.

الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 16 ميجابيكسل، و الأمامية توفر عدسة بدقة 5 ميجابيكسل، هذا مع بطارية قوية بسعة 3050mAh، أي السعة نفسها التي جاء بها الهاتف Pro 5. الهاتف أيضا يدعم كافة تقنيات الإتصال اللاسلكي الحديثة مثل شبكات الجيل الرابع، NFC و البلوثوث.

الموقع نفسه أشار إلى إمكانية وجود نسخة أخرى من الهاتف و التي ستكون بذاكرة عشوائية حجمها 4GB مع مساحة تخزين داخلية 64GB، لكن لم يتم ذكر سعر الهاتف أو موعد إتاحته بشكل رسمي، أما بالنسبة للنسخة الأكبر من الجهاز فهي تقدم شاشة بقياس 5.5 بوصات بالدقة الكاملة، كاميرا خلفية بدقة 21 ميجابيكسل، 4GB كذاكرة عشوائية و معالج Exynos 7420، و الجدير بالذكر أن الهاتف حصل على إنتقادات لاذعة بسبب تشابهه الكبير بهواتف iPhone الأخيرة من حيث التصميم و الألوان المعتمدة، حيث أنه عرف عن ميزو الصينية تشببها الكبير بشركة آبل، و قد يؤثر هذا على سمعة الشركة بشكل أو بآخر.

Leave a Comment