X

تطبيق Ascape يأخذك في رحلة حول العالم عبر الواقع الإفتراضي

سوق تطبيقات الواقع الإفتراضي على الأندرويد أصبح يشهد منافسة شديدة، خصوصا مع توفر مجموعة من الأجهزة مثل Google Cardboard التي توفر تجربة فريدة فقط من خلال وضع هاتفك الذكي داخلها و الإستمتاع بمشاهدة مقاطع فيديو أو حتى ألعاب تعمل على الواقع الإفتراضي.

اليوم، إنضم تطبيق جديد لمتجر Play، و قد يكون الخيار الأمثل لصناع المحتوى و المهتمين على حد سواء للإستمتاع بتجربة السفر حول العالم من خلال مقاطع فيديو عالية الدقة كلها مصورة و جاهزة للعرض من خلال نظارات الواقع الإفتراضي المتاحة في الأسواق.

تطبيق Ascape يعمل على توفير تجربة مثيرة من خلال مقاطع فيديو يتم تحديثها يوميا من طرف المستخدمين، تظهر أمورا طبيعية في الحياة اليومية و أحيانا مشاهد فريدة من نوعها و غير ذلك من الأمور التي قد تكون مذهلة عندما ننظر إليها من خلال الواقع الإفتراضي، و حاليا فالتطبيق متوافق مع أجهزة Cardboard، Zeiss VR One، DoDo Case VR، Homido، Durovis Dive و Fibrum.

ما يميز التطبيق أنه يقدم فرصة لصناع المحتوى بتصوير مقاطع خاصة بهم و أخذ مقابل لقاءها، حيث يعرض Ascape ما يصل إلى 100 دولار لقاء مقطع فيديو سينمائي عالي الدقة إضافة إلى 0.10 دولار لقاء كل تحميل من زائر فريد، و هذا يعطي فرصة كبيرة لصناع المحتوى بهجر خدمات أخرى، مثل يوتيوب ربما؟

لا تنسوا تفقد Ascape، و إطلاعنا على آرائكم من خلال التعليقات أسفله!

Leave a Comment