X

تسريب صور هاتفي A5 و A7 من سامسونغ نسخة 2016

أعلنت سامسونغ منذ مدة عن هاتفها الجديد A5، حيث تأتي سلسلة هذه الهواتف لتكون موجهة أكثر للشباب بفضل مواصفاتها و دقة الكاميرا الأمامية و الخلفية على حد سواء، أما اليوم فقد تم تسريب صور جديدة تشير إلى قدوم نسخة جديدة من الهاتف إلى جانب A7 الجديد أيضا.

الصور تأتينا من موقع SamMobile المعروف بمصادره الموثوقة، و هي تظهر هاتفين يُعتقد أنهما نسختي 2016 من هاتفي A7 و A5، حيث أنه من المتوقع أن تقوم الشركة بالإعلان عنهما في الشهرين المقبلين. مواصفات هاتف A5 القادم ستكون شاشة بقياس 5.2 بوصات بالدقة الكاملة، معالج Exynos ثماني النواة بتردد 1.6 جيجاهرتز، 2GB كذاكرة عشوائية و مساحة تخزين داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسيع بإستخدام بطاقة ذاكرة.

أما بالنسبة لهاتف A7، فسيأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصات كاملة الدقة مع معالج Snapdragon 615 بتردد 1.5 جيجاهرتز، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB مع مساحة تخزين تصل إلى 16GB.

موعد الإعلان الرسمي غير محدد بعد، لكن يتوقع أن يأتي قبل إصدار هاتف Galaxy S7 الرائد، و الذي حصلنا على مجموعة من المعلومات عنه و عن مواصفاته التي قد تحتوي على تقنيات جديدة، إضافة إلى معالج Exynos 8890 الجديد و نسخة مارشمالو الحديثة من الأندرويد.

Leave a Comment