X

Redmi Note 2 Pro يظهر على موقع لجنة الإتصالات الصينية

إنتشرت مؤخرا شائعات حول قدوم الهاتف اللوحي Redmi Note 2 Pro من شايومي في أفق سنة 2016، و يبدوا أن الأمر قد يكون صحيحا بعدما تم رصد الجهاز على موقع TENAA الخاص بلجنة الإتصالات الصينية.

الهاتف يأتي ليكون خليفة ناجحة لـ Redmi Note 2، و بحسب المواصفات التي حصلنا عليها، فهو يقدم شاشة بقيسا 5.5 بوصات بالدقة الكاملة، معالج MediaTek Helio X10 بتردد 2 جيجاهرتز، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB و مساحة تخزين تبدأ عند 16GB. الكاميرا الخلفية تم تحسينها و هي بدقة 13 ميجابيكسل، إضافة إلى الأمامية التي تقدم دقة 5 ميجابيكسل، أما بالنسبة للبطارية فهي بسعة 3060mAh.

هاتف Note 2 Pro سيكون مشابها لسابقه من حيث التصميم، و ذلك مع هيكل معدني و مستشعر بصمات على الجهة الخلفية، طبعا مع واجهة Mi UI7 و نسخة أندرويد لولي بوب، ما يعني أن تحديث مارشمالو قد يتطلب بعض الوقت.

سعر الهاتف يبدأ عند 156 دولار أمريكي، و هو مناسب جدا للفئات التي تستهدفها الشركة، لكنها قد تواجه بعض المنافسة الشديدة خصوصا مع هاتف OnePlus X الذي يقدم مواصفات أقوى فقط بزيادة 100 دولار على سعر هاتف شايومي، فما رأيكم، هل تنجح شايومي في الحفاظ على مستوى المبيعات العالي لديها؟

Leave a Comment