X

إل جي في طريقها لدخول خدمات الدفع الإلكتروني على الأندرويد

يبدوا أن صيحة خدمات الدفع الإلكتروني أصبحت تنتشر بشكل كبير، حيث أن معظم الشركات اليوم ترغب بالدخول في سوق يقدر بمليارات الدولارات سنويا. سامسونغ قدمت خدمتها Samsung Pay منذ بضعة أشهر و اليوم تستحوذ على 800 مليون مستخدم حول العالم، جوجل أيضا أعلنت عن Android Pay و التي ترغب أن تكون الخدمة الإفتراضية للدفع على التطبيقات و المتاجر إلخ. لكن يبدوا أن إل جي أيضا تنوي تجربة حظها في السوق بخدمة جديدة.

حيث أعلنت الشركة الكورية نيتها تطوير خدمة خاصة بها على هواتفها الذكية، و ذلك بعد نشر تقرير يشير إلى تعاقد إل جي مع شركات بطاقات إئتمان عالمية مثل Visa و MasterCard بالإضافة إلى شركات محلية، لكن لم نحصل على أي معلومات حول متى سيتم إتاحة الخدمة للعموم أو ما إذا كانت ستدعم تقنيات جديدة عدا عن NFC التقليدية.

السوق حاليا يشهد منافسة شديدة، مع وجود Square، Apple Pay و Samsung Pay فالأمر قد يتطلب مستوى عالي من التكنولوجيا و الخصائص الجديدة التي ستثير رغبة المستهلكين في إستعمال خدمة إل جي القادمة، لذلك نتمنى أن تعي الشركة هذا الأمر و تقوم بعمل شيء جديد كليا ربما؟

ما رأيكم حول موضوع خدمات الدفع الإلكتروني في العالم العربي، و هل ترى سبيلا ناجحا لإستخدامها و الإعتماد عليها في عمليات الشراء و التسوق؟

Leave a Comment