تعرفوا على Fit Challenge، المدرب الشخصي على Google Fit

غير مصنف أضف تعليق

تطبيق Fit من جوجل واحد من الخدمات المجانية التي تتيحها الشركة للراغبين بالحفاظ على لياقتهم البدنية و تحسين نظامهم الغذائي، حيث يقدم لائحة من التمارين الرياضية و الإشعارات التي تبقيك متابعا لحميتك الغذائية، لكن جوجل أيضا أضافت شيئا جديدا قد يساعدك أكثر على البقاء حريصا على أداء التمارين الرياضية و معرفة كل صغيرة و كبيرة عن لياقتك.

Google-Fit

Fit Challenge هو الخاصية الجديدة في التحديث، حيث أنه يدعم Android Wear أيضا لمن يحب الإعتماد على ساعته الذكية أو سواره الرياضي، حيث ستوفر هذه الخاصية كافة المعلومات التي يرغب الشخص بمتابعتها مثل عدد السعرات الحرارية، عدد الخطوات و معدل ضربات القلب إلى غير ذلك.

الخاصية تساعدك على مزامنة هذه البيانات أيضا على مختلف الأجهزة الذكية، حيث أنها تتضمن أيضا تمارين رياضية تختلف على حسب الجسم، مثل تمارين الصدر و عضلات البطن، لكن الأهم من هذا هو إمكانية إختيار درجة صعوبة التمرين و مدته.

gfit_challenge-640x391

التطبيق يعتبر جيدا إلى حد كبير، خصوصا مع التصميم الأنيق و الواضح الذي لا تتوفر عليه كافة التطبيقات الأخرى من نفس النوع، و هذا إمتياز لوحده.

التحديث متوفر للتحميل على متجر Play، و لا تنسوا أيضا إستعمال ساعة ذكية أو سوار رياضي ذكي من أجل الإستفادة القصوى من Fit Challenge.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول