تطبيق سناب شات يحصل على تحديث جديد

غير مصنف أضف تعليق

سناب شات قد يكون واحدا من التطبيقات الرائدة التي تواصل التقدم دون أية صعوبات، في غضون مدة قياسية، أصبح هذا التطبيق هو الأكثر إستخداما بين فئة المراهقين و الشباب لتبادل صور و رسائل ذاتية التدمير، قد يكون إستخدامهم سلبيا في معظم الأحيان، لكن لا أحد ينكر الفرص التي يقدمها التطبيق خصوصا لشركات التسويق التي قد يستفيد منها سناب شات قريبا.

Snapchat-660x330

بعيدا عن وسائل تحقيق الربح، حصل التطبيق على تحديث جديد يُحسن من طريقة تبادل الردود، حيث أنه في السابق لم تكن عملية الرد على الرسائل أو الفيديوهات واضحة، ما يجعل المستخدم مُشوشا، لكن الآن كل ما عليك فعله هو السحب للأعلى بعد رؤية الرسالة للرد عليها بشكل سريع.

سناب شات لم يكن التطبيق الذي نعرفه اليوم، لذلك فتطوير و تحسين خصائص التواصل داخله أمر ضروري لضمان الحفاظ على قاعدة المستخدمين التي تجاوزت 100 مليون مستخدم نشط يوميا، هذا من جهة أخرى سيحسن من تجربة الإستخدام التي قد لا تكون واضحة لكل المستخدمين.

بعض الإحصائيات السريعة عن سناب شات تشير إلى أنه تتم مشاركة أزيد 8000 صورة على التطبيق كل ثانية، ما يجعله يستحوذ على نسبة %5 من صور السيلفي على كافة تطبيقات التواصل الإجتماعي، أما بالنسبة لأكثر الدول إستخداما للتطبيق فهي إيرلندا و ذلك وفقا لآخر إحصائيات الربع الأول من السنة الحالية.

التحديث متوفر حاليا عبر متجر Play، و قد يستغرق بعض الوقت للوصول إلى بعض الدول الأخرى بما في ذلك العربية.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول