X

التحديث الجديد لتطبيق الواتس اب يصل لجوجل بلاي: 3 خواص رائعة

يطلق الواتس اب تحديثات دورية كثيرة هذه الفترة تضيف المزيد والمزيد من الخواص الرائعة، واليوم وصل تحديث جديد له بالنسخة رقم v 2.12.367 على متجر جوجل بلاي، وهي النسخة التي سبق وأن أطلقتها على موقعها الإلكتروني من أجل تجربتها من قبل المستخدمين.

وقد جلب التحديث الجديد عدد من الخواص لعل أهمها خاصية rich link previews والتي تتيح لك مشاهدة كافة المعلومات عن أي رابط ترسله أو تستقبله مثل اسم صفحة الويب وصورة مصغرة من الرابط كما هو الحال مع الفيس بوك، وستكون هذه الخاصية رائعة للغاية عند مشاركة أي رابط من اليوتيوب أو أي صفحة أخرى حيث ستعطي لك لمحة سريعة عما يحويه هذا الرابط قبل فتحه.

بالإضافة إلى خاصية starred messages والتي تتيح لك إضافة أي رسالة أو ملف إلى المفضلة من أجل تسهيل عملية الوصول إليها لاحقاً، فكم من مرة أردت أن تصل إلى رسالة هامة تحوي رقم هاتف أو موعد هام أو معلومة أو صورة، ولم تتمكن من الوصول إليها بسبب ضياعها وسط زحام الرسائل، وبالتأكيد لن تساعدك خاصية البحث كثيراً في حال لم تتذكر الكلمة بالتحديد.

وأخيراً خاصية Direct Share والتي توفر لك إمكانية مشاركة المحتوي مع أكثر الشخصيات التي تتحدث معها بشكل أسرع، بدلاً من فتح التطبيق ومن ثم اختيار الإسم، وهذه الخاصية متاحة فقط لمستخدمي نسخة أندرويد 6 مارشميلو فقط.

لتحميل النسخة الأخيرة من متجر جوجل بلاي من هنا

Leave a Comment